مشاهدة مباراة سوريا وإيران بث مباشر .. مع القنوات الناقلة مجانا ً

نقدم لكم في هذا المقال مباراة سوريا وإيران بث مباشر اليوم الخميس و القنوات الناقلة للمباراة على قمر نايل سات

تجري مباراة منتخب سوريا ضد ايران ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على أرضية ملعب “آزادي” في العاصمة الإيرانية طهران

مباراة سوريا وإيران بث مباشر

يسعى المنتخب السوري لدخول التصفيات الحاسمة بنتيجة إيجابية على المنتخب الإيراني صاحب الضيافة والعنيد على أرضه لينطلق بعدها في رحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا وإيران

 

تنقل مباراة سوريا وإيران على تطبيق ishow sport 3 الذي لا يعمل إلا على خطوط “سيريتل”، ويرجح أن تنقلها أيضاً القناة السابعة السعودية الرياضية SSC7 SD… كما أنه من المتوقع أن تعمل قناة سوريا دراما على نقل المباراة ، بالإضافة لقناة سوريا الأرضية

كما أن المباراة المنقولة على قناة “يوتيوب” الخاصة بالاتحاد الآسيوي وذلك من خلال بحث توصل إليه موقع مراسلون

بعض الصفحات الرياضية رجحت قيام قنوات أبو ظبي بنقل المباراة ، إلا أن ذلك لم يتم تأكيده

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص مفاده '‏بطاقة مباراة منتخب سوريا سبورت S سوريا إيران مباراة تصفيات كأس العالم في قطر 2022 PM 07:00 الخميس 2سبتمبر 2021 ملعب ازادي طهران ابوظبي الرياضية القناة الناقلة معا لتحقيق الحلم المحلل محمد فهد حسب توقيت مكة المكرمة‏'‏‏

 

موعد مباراه سوريا ضد إيران 

تقام مباراة سورية وإيران يوم الخميس 2 أيلول (سبتمبر) في تمام الساعة السابعة بتوقيت دمشق والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات والسادسة بتوقيت القاهرة.

مواجهات سابقة بين منتخب ايران و منتخب سوريا 

يأمل نسور قاسيون في تخطي عقبة المنتخب الإيراني صاحب الأرض محاولاً الوصول إلى الفوز الثاني تاريخياً حيث تواجه الفريقان 28 مرة كان نصيب الفوز لإيران 16 مرة وتعادل الفريقان في 11 مباراة.

وقال المدرب نزار محروس في تصريحات صحفية قبل لقاء إيران، أن منتخب إيران يشكل التهديد الأبرز لحظوظ “نسور قاسيون” في المجموعة الأولى، مبيّناً بأن الهدف هو تحقيق بداية جيدة في التصفيات والاستقرار بعدها في باقي جولات التصفيات.

ويحاول المدرب نزار محروس الذهاب بعيداً في كتيبته المدعمة بلاعبين محترفين أمثال العائد عمر خريبين ومحمود المواس وعلاء الدين الدالي وغيرهم.

وأجرى منتخب سوريا مرانه الأول مساء يوم الثلاثاء على الأراضي الإيرانية وتحديداً على ملعب بيرسبوليس التدريبي في طهران استعداداً لنظيره الإيراني، وغاب عن التمارين المسائية اللاعب عمرو ميداني للإصابة.

ووافق الاتحاد الدولي على مشاركة اللاعب عبد الرحمن ويس مع منتخب سوريا في التصفيات الآسيوية وبات بإمكانه المشاركة أمام منتخب إيران.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص مفاده '‏خبر عاجل وصول بطاقة اللاعب عبد الرحمن ويس الدولية بشكل رسمي و بالتالي سيكون متاحاً للمشاركة في مباراة منتخبنا الوطني للرجال أمام نظيره الإيراني @FaSyrian @Syrianfa @Syrianfa الاتحاد العربى السوري لكر القدم‏'‏‏