قنوات ناقلة لمباراة الشارقة والوحدة الإماراتيين.. دوري أبطال آسيا لكرة القدم

نقدم لكم موعد مباراة الشارقة الإماراتي وضيفه الوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة ضمن مباريات الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

موعد مباراة الشارقة والوحدة دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الشارقة واولحدة على أرض ملعب الشارقة يوم الثلاثاء 14 أيلول (سبتمبر) الجاري عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات والسابعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة الشارقة والوحدة في دوري أبطال آسيا:

تنقل مباراة الشارقة وضيفه الوحدة على قناة السعودية الرياضية السادسة SSC6 HD على قمر النايل سات بصوت المعلق عبد الله الغامدي.

يخوض نادي الشارقة المباراة مع ضيفه الوحدة بمعنويات قوية وعالية بعد فوزه في آخر 3 مباريات بالدوري الإماراتي ويعتمد في المباراة على نجمه البرازيلي بيرنارد بالإضافة إلى لاعبه ماجد راشد، بالمقابل يحاول الوحدة الإماراتي إنهاء المواجهة لمصلحته بالاعتماد على كل من الكوري لي ميونغ واللاعب السوري عمر خريبين والبرازيلي جواو بيدو.

وتأهل نادي الشارقة، الذي يخوض مباريات الأدوار الإقصائية للمرة الثانية في تاريخه بدوري أبطال آسيا بعد وصوله إلى ربع نهائي 2004، إلى الدور 16 بعد تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.

بالمقابل، تأهل الوحدة الإماراتي، الذي يخوض الأدوار الإقصائية في أبطال آسيا للمرة الرابعة بعد أعوام 2004 و2007 و2019، إلى دور الـ 16 في النسخة الحالية بعدما حل وصيفاً ضمن المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة.