موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم قطر 2022

نقدم لكم موعد مباراة كلاسيكو الأرض بين البرازيل ضد الأرجنتين ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب التانغو الأرجنتيني لمواصلة عروضه القوية لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من المنتخب البرازيلي المتصدر الذي يبتعد في صدارة التصفيات بفارق 6 نقاط وبرصيد 21 نقطة عن الأرجنتين الثانية التي تمتلك في جعبتها 15 نقطة.

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين

تقام مباراة الأرجنتين والبرازيل يوم الأحد 5 أيلول (سبتمبر) الجاري على أرضية ملعب “أرينا كورينثيانز” في البرازيل عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين:

تنقل مباراة البرازيل والأرجنتين على قناة beIN Sports Connect (بي إن سبورت كونكت) بصوت المعلق عصام الشوالي.

يسعى البرغوث الأرجنتيني ميسي ورفاقه لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الأراضي البرازيلية على نيمار وزملائه، وذلك بعد حسم لقب كوبا أمريكا خلال تموز (يوليو) لصالحهم بهدف دي ماريا، وبالتالي الاقتراب أكثر من الصدارة وضمان التأهل للمونديال العالمي قطر 2022.

مواجهات:

تشهد مباريات البرازيل والأرجنتين على مر التاريخ الكثير من المتعة والإثارة وفي تاريخ المواجهات المباشرة بين الطرفين، وتمكّن منتخب السامبا البرازيلية من تحقيق الفوز في 43 مباراة من أصل 109 مباريات جمعته مع نظيره الأرجنتيني الذي اكتفى بالفوز في 40 مباراة بينما حضر التعادل بينهما بـ26 مناسبة، وسجّل السيليساو بمرمى التانغو 165 هدفاً مقابل 162 هدفاً للأرجنتين.