قريباً.. إطلاق لعبة كرة قدم مجانية باسم UFL 2022.. تعرف إليها

أعلنت شركة “سترايكرز” البيلاروسية مؤخراً عن قربها من إطلاق لعبة كرة قدم جديدة تحت اسم “UFL” (يو إف إل) بغية تقديم مفهوم جديد لألعاب كرة القدم مثل ألعاب “FIFA” و”PES” المسيطرتان على ألعاب كرة القدم منذ أكثر من 10 سنين.

لعبة كرة قدم جديدة 2022

وأكدت الشركة عن نيتها طرح لعبة UFL رسمياً لجميع منصات الألعاب الرئيسية مثل بلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 5، وإكس بوكس ون وإكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس، وذلك ضمن فعاليات معرض Gamescom مؤخراً، حيث ستقدم لعبة UFL تجربة مشابهة لما تقدمه ألعاب “فيفا” (FIFA).

وتتيح لعبة UFL تأسيس فرق كرة قدم جديدة ضمن تجربة اللعب، وذلك بالاعتماد على أكثر من 5 آلاف لاعب محترف تم ترخيصهم من طرف الاستوديو المطور للعبة.

ويعتقد الخبراء أن تصنيف ألعاب كرة القدم يحتاج للمزيد من المنافسة، خاصةً بعدما أعلنت شركة “Konami” تغيير اسم لعبة PES ليصبح “eFootball” بعدما أصبحت لعبة مجانية، وهو ما يشكل ضغطاً كبيراً على لعبة “FIFA” كونها اللعبة المدفوعة الوحيدة ضمن هذا التصنيف حالياً.

وأوضحت “سترايكرز” أن تطوير لعبة UFL مستمر منذ أكثر من 5 سنوات، بينما اللعبة ستقدم تجربة لعب عادلة، بما يسمح لجميع المستخدمين الحصول على المميزات نفسها حتى أولئك الذين سيدفعون مقابل المشتريات الموجودة داخل اللعبة.

وأشارت إلى أن اللعبة ستكون مجانية بالكامل، إلى جانب أنها تعتمد على محرك اللعب الشهير Unreal Engine، ويحاول مطوروا اللعبة تقديم تجربة لعب مثالية ضمن لعبة UFL الجديدة.

وكشفت تقارير صحفية مؤخراً أن المطورين أعلنوا أنه سيكون هناك أساليب مختلفة لتقييم اللاعبين داخل اللعبة، وأنه تم ترخيص اللاعبين بالتعاون مع شركة InStat، مؤكدين أنهم على علم بما يحتاجه لاعبي ألعاب محاكاة كرة القدم.