أخبار الفن

أغنية يا ويل ويلي على ضوء الليدات تحصد ملايين المشاهدات على اليوتيوب

حققت الأغنية السورية ” يا ويل ويلي ” لفرقة سفر أكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب التي كانت من وحي انقطاع التيار الكهربائي في سوريا.

فيديو كليب “يا ويل ويلي”

وأخرج الفيديو كليب يزن شربتجي الذي جاء بفكرة تصويره على ” الليدات “، لتعطي انطباع عن الواقع الكهربائي الذي يعيشه الشعب، على الرغم من أن الأغنية تتحدث عن الحب وليست عن واقع التيار الكهربائي، وكتب فريق العمل تعليق في أخر الفيديو كليب  “تم إنجاز هذا الفيديو باستخدام جميع أنواع  الليدات  (المصابيح المشحونة بالطاقة الشمسية والموفرة للطاقة) والبطاريات “، مع عبارة “قصة حقيقية” مكتوبة بالإنكليزية. وقال المخرج أن الأغنية صورت بأقل التكاليف ولم نكن نتوقع أنها سوف تحقق هذا النجاح.

 

وقال مؤسس الفرقة الفنان شادي الصفدي لوكالة فرانس برس ” الكهرباء تأتي ساعة واحدة فقط أو حتى أقل أحيانا، فيما كنا نعمل على مدى أكثر من عشر ساعات في اليوم الواحد”، وتابع بأنهم صوروا الأغنية بغرفة صغيرة والجو حاراً إلا أنهم استمتعوا بإنتاج الأغنية.

 

وكانت تعليقات المتابعين على الأغنية إيجابية، لأن على حسب قولهم الفيديو كليب يشابه ظروف وواقع حياة السوريين، الذين يقضون وقت طويل على أضواء الليدات الخافتة.

زر الذهاب إلى الأعلى