موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال والقنوات الناقلة.. الدوري الإنكليزي لكرة القدم

نقدم لكم مباراة ديربي العاصمة البريطانية لندن بين “تشيلسي” و”أرسنال” على أرضية استاد “الإمارات” ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ”.

يسعى نادي البلوز “تشيلسي” لتحقيق فوزه الثاني في بطولة الدوري الإنكليزي من بوابة “أرسنال” المتعثر بالخسارة في الجولة الأولى أمام الوافد الجديد “برينتفورد” بهدفين نظيفين.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في البريميرليغ:

تقام مباراة تشيلسي وأرسنال يوم الأحد 22 آب (أغسطس) الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت دمشق والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات والخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال:

تنقل مباراة تشيلسي وأرسنال على قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق رؤوف خليف.

وتبدو مهمة المدرب الألماني لفريق تشيلسي توماس توخيل أسهل من نظيره الإسباني مايكل أرتيتا بعد تحقيق فريق الأول للنقاط الثلاث في الجولة الأولى خاصةً مع حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليغ” الموسم الماضي.

بالمقابل، يبدو أرسنال في مرحلة انتقالية ويسعى للتحسن بعد احتلاله المركز الثامن في نهاية الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفاز تشيلسي في آخر أربع مباريات على أرسنال بما يسمى “ديربي لندن” خارج ملعبه “ستامفورد بريدج” بالدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ”.

ونجح تشيلسي في الفوز ضمن المرحلة الأولى من الدوري على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة بينما خسر أرسنال أمام برينتفورد بثنائية.