تفاصيل حول صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

اقترب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب “باريس سان جيرمان” من الانتقال إلى نادي “ريال مدريد” الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل نهاية عقده مع “البياسجي” الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نادي العاصمة الفرنسية وافق على فتح باب المفاوضات مع النادي الملكي حول عملية بيع كيليان مبابي.

وأشارت الصحيفة إلى أن “البياسجي” لم يرفض حتى الآن، العرض الثاني الذي قدمه “الميرينغي” لضم مبابي البالغ 170 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 10 ملايين يورو.

وسبق أن قدّم “ريال مدريد” خلال الأيام القليلة الماضية عرضه الرسمي الأول لضم المهاجم الفرنسي مقابل 160 مليون يورو لكن الإدارة الباريسية رفضت ذلك العرض وذلك بحسب المدير الرياضي للباريسيين ليوناردو في تصريحات صحفية يوم الأربعاء.

وذكرت “ليكيب” أيضاً أن مبابي وجد منزلاً في العاصمة الإسبانية مدريد قريباً جداً من المنزل الذي كان يقيم به قائد الريال سابقاً سيرجيو راموس قبل انضمامه إلى “باريس سان جيرمان” مؤخراً.

وينتهي عقد مبابي البالغ 22 عاماً مع “باريس سان جيرمان” بنهاية الموسم الجاري في صيف 2022، إلا أنه وعد مسؤولي ناديه بأنه لن يرحل مجاناً.

وفاز كيليان مبابي مع منتخب بلاده الديوك الفرنسية بلقب كأس العالم عام 2018 على حساب منتخب كرواتيا 4-2 سجّل مبابي هدفاً منها في ذلك اليوم.