ماهو رقم رونالدو الجديد مع مانشستر يونايتد ؟

كشف تقرير صحفي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يحصل على الرقم 7 مع فريقه الجديد القديم مانشستر يونايتد بعد انتقاله إليه قادماً من “جوفنتوس” الإيطالي.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع “manchestereveningnews” فإن الدون البرتغالي لن يتمكن من ارتداء الرقم 7 في الموسم الأول له مع الشياطين الحمر، كون الرقم الآن يحمله اللاعب الأوروغوياني أدينسون كافاني.

وأوضح التقرير أن الرقم 7 لن يكون لرونالدو حتى لو تنازل عنه أدينسون كافاني لأن موسم الدوري الإنكليزي قد بدأ بالفعل، وتنازل كافاني عن القميص لرونالدو سيتعارض مع قواعد البريميرليغ التي تنص أنه قبل بدء كل موسم، يجب على كل فريق تخصيص رقم قميص مختلف لكل لاعب، ويحتفظ كل لاعب برقم قميصه طوال الموسم.

ولن تحل مشكلة رونالدو مع الرقم 7 إلا في حال رحل كافاني عن الشياطين الحمر أو إذا أعطى الدوري الإنكليزي الممتاز إعفاء خاصاً لمانشستر بمنح الرقم 7 للدون البرتغالي.

أرقام محتملة لرونالدو 

يمكن أن يحصل على أرقام مختلفة مع اليونايتد والأرقام المتاحة مع الفريق الآن هي: 12 و15 و24 و30 و31 و33.

وعاد رونالدو إلى صفوف فريقه القديم مانشستر يونايتد بعد غياب 12 عاماً قضاها مع ناديي “ريال مدريد” الإسباني و”جوفنتوس” الإيطالي.

وذكرت تقارير صحفية أن راتب رونالدو الأسبوعي مع الشياطين الحمر سيكون بنحو 500 ألف جنيه إسترليني أي أكثر من 583 ألف يورو وهو ما يعادل 2.3 مليون يورو شهرياً ونحو 28 مليون يورو سنوياً.

Welcome back': Manchester United agree €20m deal for Cristiano Ronaldo | Transfer window | The Guardian