تيك توك يوفر ميزة جديدة.. تعرف إليها

طرحت شركة “بايت دانس” المالكة لتطبيق الفيديوهات “تيك توك” ميزة جديدة هي التسوق المباشر عبر التطبيق لجميع المستخدمين بمختلف أنحاء العالم.

ويأتي الإعلان الجديد عن التسوق المباشر نتيجة الشراكة التي أطلقت خلال تشرين الأول (أكتوبر) 2020 بين “بايت دانس” وشركة “شوبيفاي” الكندية.

ويتمكن منتجو المحتوى على “تيك توك” عرض سلع للبيع عبر التطبيق، وهي خطوة جديدة تُعزز جهود إنشاء منظومة متكاملة على تطبيق الفيديوهات المعروف بشكل واسع عالمياً.

وأتاح “تيك توك” مؤخراً، العديد من المميزات والخدمات الجديدة للمستخدمين، منها الحصول على أموال عن طريق الدخول إلى رابط خاص بالمستخدم.

إنشاء متجر خاص بالبائعين:

بات بإمكان البائعين على تطبيق “تيك توك” إنشاء متجر خاص بهم، ومن خلاله سيعرضون الكثير من السلع والمنتجات من خلال الفيديوهات التي يتم عرضها، وستكون نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير من بين التجار الأوائل الذين سيتمتعون بهذه الميزة الجديدة.

كسب الأموال:

وأصبح تطبيق “تيك توك” على غرار “إنستغرام” و”سناب شات” يتيح للجميع إمكانية كسب الأموال وتحقيق عائدات مالية كبيرة، وذلك من خلال الدخول على رابط خاص بالمستخدم والتسجيل على تطبيق لغير المستخدمين من خلال الـ”id” الخاص بهم أو حتى بمجرد الضغط على الرابط.