المحروس يغلق مباراة سوريا و الجزائر الودية أمام وسائل الإعلام

رفض مدرب منتخب سوريا الأول لكرة القدم نزار محروس بث مباراة ودية لنسور قاسيون أمام الجزائر اليوم الخميس لأي محطة تلفزيونية أو حتى تصوير لقطات منها.

مباراة سوريا و الجزائر

ويأتي رفض المحروس لبث المباراة حفاظاً على استعدادات المنتخب السوري وإبقائها سرية بعيدة عن أنظار المتابعين قبل لقاء إيران ضمن تصفيات الدور الحاسم لكأس العالم قطر 2022.

ويرغب المحروس في عدم كشف أي تكتيك فردي أو جماعي لـ”نسور قاسيون” قبل مواجهتي إيران والإمارات، حيث يرجح أن تشهد تشكيلة المنتخب السوري بعض الغيابات أبرزها غياب عمر السومة للإصابة.

ويصل اللاعب عبد الرحمن ويس إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الخميس 26 آب (أغسطس) الجاري للالتحاف بصفوف المنتخب استعداداً لمباريات التصفيات.

وكشفت مصادر صحفية أن الجهاز الفني للمنتخب السوري اتفق مع نادي “السالمية” الكويتي على لعب مباراة ودية ثانية يوم الجمعة وذلك قبل ساعات من سفر المنتخب السوري إلى العاصمة الإيرانية طهران.

ويعاني “نسور قاسيون” من بعض الإصابات في صفوفه حيث سيغيب كل من اللاعبين شادي الحموي وخالد المبيض للإصابة وينتظر أن يتعافى الحارس إبراهيم عالمة قبل بدء التصفيات بعد إصابة تعرض لها قبل السفر لإجراء المعسكر التدريبي في قطر.

ويلعب المنتخب السوري في المجموعة الأولى من تصفيات الدور الحاسم لقارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية والعراق ولبنان والإمارات.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏عشب‏‏ و‏نص مفاده '‏‎SFA‎‏'‏‏