رياضة

نتيجة مباراة اسبانيا و ايطاليا .. نصف نهائي يورو 2020

نقدم لكم قمة نارية من العيار الثقيل بين منتخبي ايطاليا و اسبانيا ضمن مباريات الدور النصف النهائي لمسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020 – 2021” المستمرة لغاية 11 تموز (يوليو) الجاري.

مباراة ايطاليا و اسبانيا يورو 2020 مباشر

يسعى منتخبا اسبانيا و ايطاليا للوصول إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية لملاقاة الفائز من مباراة إنكلترا والدنمارك في النهائي المنتظر على ملعب “ويمبلي”.

 

نتيجة مباراة إيطاليا ضد إسبانيا كأس أوروبا

تأهل منتخب ايطاليا إلى نهائي كأس الأمم الأوربية بعد اقصائه اسبانيا عبر ركلات الترجيح 4-3

 

وفيما يلي التشكيل المتوقع لمباراة إيطاليا وإسبانيا:

إيطاليا: حراسة المرمى دوناروما، في الدفاع إيمرسون – كيليني – بونوتشي – دي لورينزو، وفي الوسط كل من فيراتي – جورجينيو – باريلا، وفي خط المقدمة كل من إنسيني – كييزا – إيموبيلي.

إسبانيا: حراسة المرمى أوناي سيمون، وفي الدفاع جوردي ألبا وإيريك غارسيا وإيمريك لابورت وأزبيلكويتا … وفي المنتصف كل من سيرجيو بوسكيتس وكوكي وبيدري وفي المقدمة فيران توريس وأولمو وأويارزابال.

قنوات ناقلة لمباراة إيطاليا وإسبانيا

تنقل مباراة إيطاليا وإسبانيا على قناتي beIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق خليل البلوشي.

أرقام:

حققت إيطاليا لقب بطولة أوروبا مرة واحدة عام 1968، بينما نالت إسبانيا لقبها ثلاث مرات عام 1964 و2008 و2012.

التقى منتخبا الآزوري والماتادور في 6 مناسبات أوروبية حققت إيطاليا الفوز مرتين وواحدة لإسبانيا فيما كان التعادل حاضراً 3 مرات.

بلغت قيمة المنتخب الإسباني 915 مليون يورو ويعد ماركوس يورينتي أغلى لاعبي الماتادور بقيمة 80 مليون يورو … بينما وصلت قيمة المنتخب الإيطالي إلى 751 مليون يورو ويعتبر نيكولو باريلا أغلى لاعبي الآزوري بـ65 مليون يورو.

المصدر : موقع مراسلون

زر الذهاب إلى الأعلى