رياضة

موعد نهائي يورو 2020 – 2021 .. موعد مباراة ايطاليا و انجلترا …. نهائي كاس امم اوروبا 2021

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد نهائي يورو 2020 – 2021 .. موعد مباراة ايطاليا و انجلترا …. نهائي كاس امم اوروبا 2021

موعد نهائي يورو 2020 – 2021

ويأمل أنصار ومشجعي المنتخب الإيطالي في العودة إلى منصات التتويج من بوابة بطولة اليورو التي توّج بها الآزوري من قبل مرة واحدة عام 1968.

بالمقابل يحاول المنتخب الإنكليزي بقيادة هاري كين في الحصول على أول لقب أوروبي في تاريخه كونه لم يحصل على لقب كبير سوى كأس العالم عام 1966.

موعد مباراة إيطاليا و إنجلترا في نهائي كأس أوروبا 2021

تقام مباراة إيطاليا وإنكلترا على أرضية ملعب “ويمبلي” يوم الأحد 11 تموز (يوليو) الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دمشق والسعودية .. والحادية عشرة بتوقيت الإمارات .. والتاسعة بتوقيت القاهرة.

مواجهات إيطاليا و إنكلترا قبل نهائي يورو 2020

التقى المنتخبان الإيطالي والإنكليزي في 27 مناسبة دولية ونجح الآزوري بتحقيق الفوز 10 مرات مقابل 8 انتصارات للأسود الثلاثة .. وحصل التعادل 9 مرات.

وعلى صعيد كأس الأمم الأوروبية، التقى الفريقان في مناسبتين وكان الفوز بهما من نصيب المنتخب الإيطالي .. حيث انتهت المباراة الأولى في عام 1980 بهدف وحيد سجله ماركو تارديلي .. بينما الفوز في المباراة الثانية كان في بطولة اليورو 2012 بعد تفوق الآزوري بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2.

قنوات ناقلة لـ مباراة انجلترا ضد ايطاليا

تنقل مباراة إيطاليا وإنكلترا على قناتي beIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ويبحث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن دخول التاريخ بعد الوصول إلى المباراة رقم 33 دون هزيمة رفقة لاعبي الآزوري بقيادة جورجيو كيليني والآخرين.

بالمقابل، يأمل غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنكلترا مواصلة العروض الجيدة على الرغم من الفوز الصعب على الدنمارك في مباراة النصف النهائي، وتحقيق اللقب الأوروبي الأول على أرض العاصمة لندن وتحت أنظار مشجعي الأسود الثلاثة.

زر الذهاب إلى الأعلى