رياضةمنتخب سوريا

موعد مباريات منتخب سوريا القادمة في تصفيات كأس العالم قطر 2022

جدول و موعد مباريات منتخب سوريا القادمة في الدور الثالث (الحاسم) من تصفيات آسيا الؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

منتخب سوريا تصفيات كأس العالم 2022

حيث سيكون منتخب سوريا ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الإمارات ولبنان والعراق بالإضافة إلى منتخبي إيران وكوريا الجنوبية، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية وأوستراليا واليابان وعمان وفيتنام.

ويستهل نسور قاسيون مبارياتهم مع المنتخب الإيراني في طهران يوم 2 أيلول 2021 ليعود ويقابل المنتخب الإماراتي يوم 7 أيلول ثم يغادر بعدها لملاقاة نظيره الكوري الجنوبي في سيؤول يوم 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

ويلعب منتخب سوريا رابع مبارياته مع منتخب الأرز اللبناني يوم 12 تشرين الأول ويختتم مباريات الذهاب يوم 11 تشرين الثاني (نوفمبر) بلقاء منتخب أسود الرافدين.

موعد مباريات المنتخب السوري 2021

ويستقبل نسور قاسيون منتخب إيران في بداية مرحلة الإياب من التصفيات يوم 16 تشرين الثاني، قبل أن يرتاح لنحو شهرين ويلعب مع منتخب الأبيض الإماراتي يوم 27 كانون الثاني (يناير) 2022

ومن ثم يلعب مع كوريا ج مطلع شباط (فبراير) ويشد بعدها الرحال إلى بيروت لملاقاة منتخب لبنان يوم 24 آذار 2022 ويختتم مبارياته في التصفيات مع أسود الرافدين يوم 29 آذار.

موعد مباريات منتخب سوريا القادمة في تصفيات كأس العالم قطر 2022
موعد مباريات منتخب سوريا القادمة في تصفيات كأس العالم قطر 2022

ولا يزال منتخب نسور قاسيون بدون مدرب حتى الآن حيث من المرجح أن يتولى المهمة أحد المدربين الوطنيين بعد رحيل المدرب التونسي نبيل معلول عن تدريب المنتخب مع نهاية الدور السابق من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

المصدر : موقع مراسلون

زر الذهاب إلى الأعلى