رياضة

موعد نهائي يورو 2020 بين ايطاليا و انكلترا .. امم اوروبا 2021

نقدم لكم جدول موعد مباريات دور نصف نهائي بطولة كاس امم اوروبا 2021 – يورو 2020 والتي تقام في 11 دولة أوروبية 

موعد مباريات دور نصف نهائي يورو 2020

اقتربت بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020 – 2021” من نهايتها بعد وصولها إلى الدور نصف النهائي بمباراتي إسبانيا ضد إيطاليا وإنكلترا ضد الدنمارك.

ويسعى منتخبي إيطاليا وإسبانيا للعودة إلى منصات التتويج الأوروبية عندما يلتقيان على أرضية ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية لندن والوصول إلى المباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة إنكلترا والدنمارك.

موعد نهائي يورو 2020

سيكون يوم الأحد  الموافق 11 يوليو 2021 موعد المباراة النهائية بين ايطاليا و انكلترا في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية .. التاسعة بتوقيت مصر

موعد مباراة إيطاليا و إسبانيا في كأس أوروبا 2021

تقام مباراة إيطاليا وإسبانيا يوم الثلاثاء 6 يوليو (تموز) في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة إيطاليا و إسبانيا

تنقل مباراة إيطاليا وإسبانيا على قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max

ويحاول منتخب الآزوري إحراز اللقب الثاني له في بطولة أمم أوروبا بعد عام 1968، وخاصة أنه يمتلك كل شيء في النسخة الحالية وذلك بإحرازه 11 هدفاً في البطولة الحالية، وهو رقم قياسي لهه في بطولة أوروبا، ولا يتفوق على هذا الرقم في مشاركاته في البطولات الكبرى سوى تسجيله 12 هدفاً في طريقه إلى لقب كأس العالم 2006.

بالمقابل، يسعى منتخب الماتادور الإسباني للفوز بلقب بطولة أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 1964 و2008 و2012، وذلك من بوابة المنتخب الإيطالي، ويعرف المدرب لويس إنريكي مدى صعوبة المهمة أمام الفريق الإيطالي المختلف بقيادة روبرتو مانشيني.

موعد مباراة إنكلترا و الدنمارك في كأس أوروبا

تقام مباراة إنكلترا والدنمارك على أرضية ملعب ويمبلي يوم الأربعاء 7 يوليو (تموز) الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة إنكلترا و الدنمارك

تنقل مباراة إنكلترا والدنمارك على قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max

يسعى المنتخب الإنكليزي التتويج بلقب بطولة أوروبا للمرة الولى في تاريخه، حيث سيكون لها طعم خاص كونها بين أرضه وجماهيره، ولكن ذلك لن يتم قبل تخطي عقبة الدنمارك الطامحة بقوة لتكرار إنجاز بطولة يورو 1992 التي فازت بها على ألمانيا في ذلك الوقت.

مراسلون – رياضة

زر الذهاب إلى الأعلى