رياضة

جدول مباريات دور ربع نهائي يورو 2020 .. كأس أمم أوروبا

نقدم لكم جدول مباريات دور ربع نهائي يورو 2020 و مواعيد مباريات دور ربع النهائي في بطولة كاس امم اوروبا 2020 -2021

جدول مواعيد مباريات دور ربع النهائي يورو 2020

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020 -2021” بفارغ الصبر للتعرف على الأربعة الكبار في الدور النصف النهائي المقبل من البطولة.

وتعتبر مباراة بلجيكا وإيطاليا على ملعب “أليانز أرينا” في ميونخ، معركة حامية وقوية بين أفضل فريقين ثابتين في البطولة حتى الآن، ويعتمد المتخب الإيطالي على خبرة  دفاعه وجودة لاعبيه الشبان الذين برزوا في البطولة أمثال سبينازولا وبيراردي ولوكاتيلي بالإضافة لخبرة كيليني وبونوتشي وإنسيني وإيموبيلي، ومن خلفهم جميعاً الحارس الشاب دوناروما.

بالمقابل يأمل الشياطين الحمر بقيادة الأخوين هازارد والمهاجم الصلب لوكاكو والمايسترو كيفن دي بروين بمواصلة المشوار بعد طردهم المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو من البطولة الأوروبية.

وفي مباراة أخرى، ينتظر منتخب الماتداور الإسباني نظيره السويسري قاهر الديوك الفرنسية في الدور الثاني من البطولة الأوروبية على أرض ملعب “سان بطرسبورغ” الدولي في روسيا، حيث يسعى لويس إنريكي مدرب إسبانيا إلى متابعة المشوار بعد انتقادات طالت الفريق في بداية الدور الأول قبل حسم التأهل بخماسية في مرمى سلوفاكيا.

ويبحث المنتخب السويسري بقيادة غرانيت تشاكا وشيردان شاكيري عن دخول التاريخ من بوابة الفرق العريقة، وتحقيق مفاجأة ثانية بإخراج إسبانيا والوصول إلى الدور النصف النهائي من البطولة.

بدوره، ينتظر المنتخب الإنكليزي على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما مباراة هامة أمام المنتخب الأوكراني الذي أقصى نظيره السويدي بهدفين لهدف، حيث يأمل هاري كين ورحيم سترلينغ تكرار ما فعلوه بالمانشافت الألماني والوصول إلى مربع الأربعة الكبار من بوابة أبناء أندريه شيفشينكو مدرب المنتخب الأوكراني.

وتلعب تشيكيا مع الدنمارك على ملعب باكو الأولمبي في أذربيجان، في مباراة متساوية الحظوظ، خاصةً وأن الفريقان لم يكونا مرشحين لبلوغ الدور ربع النهائي قبل انطلاق اليورو، وتعتمد تشيكيا على هدافها باتريك تشيك الذي يملك أربعة أهداف بينما تسعى الدنمارك لمواصلة صحوتها الإيجابية والوصول إلى دور الأربعة في يورو 2020.

 

زر الذهاب إلى الأعلى