رياضة

نتيجة مباراة البرازيل و تشيلي .. كأس كوبا أمريكا 2021

مشاهدة مباراة البرازيل و تشيلي بث مباشر ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس كوبا أمريكا 2021 المقامة حالياً في ملاعب السامبا البرازيلية.

مباراة منتخب البرازيل و تشيلي بث مباشر

 

يسعى منتخب السيليساو البرازيلي الحاصل على لقب نسخة عام 2019 لمواصلة عروضه القوية في البطولة وتخطي عقبة منتخب تشيلي بطل نسخة عام 2016 والذي حل رابعاً في مجموعته ضمن مباريات الدور الأول.

مباراه البرازيل ضد تشيلي في كوبا أمريكا

تقام مباراة البرازيل وتشيلي يوم السبت 3 تموز (يوليو) الجاري على أرضية ملعب “نيلتون سانتوس” في ريو دي جانيرو عند تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت دمشق والسعودية والرابعة بتوقيت الإمارات والثانية بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة البرازيل بث مباشر اليوم

تنقل مباراه البرازيل وتشيلي على قناتي beIN Sports HD 5 Max وbeIN Sports HD 6 Max بصوت المعلق رؤوف خليف.

ومن المتوقع أن يعتمد أبناء السامبا في مواجهة “لا روخا” اللاتيني على المدافع المخضرم تياجو سيلفا ولاعب الوسط فريد والقائد كاسيميرو والرباعي الهجومي المكون من إيفرتون ريبيرو ونيمار وجابرييل جيسوس وريتشارليسون وفي حراسة المرمى إيدرسون بدلاً من أليسون بيكر.

بالمقابل سيلعب منتخب تشيلي بكل من الحارس كلاوديو برافو وفرانسيسكو سيرالتا وجاري ميديل وجييرمو ماريبان وماوريسيو إيسلا وإريك بولجار وتشارلز أرانجويز وأرتورو فيدال ويوجينيو مينا وبنيامين بريريتون وإدواردو فارجاس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى