رياضة

مباراة الاهلي بث مباشر ضد كايزر تشيفس .. نهائي دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم مباراة الاهلي بث مباشر ضد كايزر تشيفس في نهائي دوري أبطال أفريقيا .. وذلك على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

مباراة الاهلي بث مباشر

يسعى الأهلي المصري للتتويج باللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه على حساب نادي كايزر تشيفس الجنوب الأفريقي الذي يحاول حصد اللقب الأول في تاريخه.

نهائي دوري أبطال أفريقيا مباشر

وأكد مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني أن المباراة ستكون قوية وصعبة على الفريقين ..خاصةً وأن كايزر تشيفس يلعب بطريقة جيدة صعدت به للنهائي.

وأوضح موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة .. أنه فريقه سيلعب بنفس الطريقة التي جعلته يفوز بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي وبلوغ مونديال الأندية وحصد الميدالية البرونزية والسوبر القاري.

ويعتمد الأهلي على عدد من اللاعبين المميزين في المباراة على رأسهم الحارس الخبير محمد الشناوي .. وأيضاً كل من هداف الفريق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وغيرهم.

موعد مباراه الأهلي و كايزر تشيفس 

تقام مباراة الأهلي وكايزر الجنوب أفريقي يوم السبت 17 تموز (يوليو) الجاري عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت دمشق والسعودية.. والتاسعة بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

قنوات ناقلة لمباراة الأهلي وكايزر

تنقل مباراة الأهلي وكايزر على قناتي beIN Sports HD 4 وbeIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق علي محمد علي وأيضاً قناة Arryadia TNT HD بصوت المعلق هشام فرج.

 

زر الذهاب إلى الأعلى