The news is by your side.

تويتر تختبر خاصية تتعلق بحظر و غلق حسابات المستخدمين

كشف تقرير صحفي أن شركة “تويتر” تختبر خلال الوقت الراهن خاصية جديدة لتنبيه المستخدمين بأن حساباتهم قيد الحظر أو قيد الغلق وأنها على وضعية التصفح فقط.

ميزة تويتر الجديدة

وبحسب موقع “ذا فيرج” الأميركي المتخصص بأخبار التقانة حول العالم، فإن هذه الخاصية الجديدة تأتي لتعرّف المستخدمين بخرقهم لسياسة الموقع مثل كتابتهم لتغريدات مسيئة أو مروجة للتطرف.

وأوضح التقرير أنه عند تفعيل الخاصية، ستظهر أعلى الصفحة للمستخدم، وأثناء تفعيلها يحظر على المستخدم القيام بأي تغريدات، أو إبداء إعجاب أو مشاركة تغريدات أخرى على حسابه الخاص.

وأشار تقرير “ذا فيرج” إلى أن الخاصية الجديدة لا تزال قيد الاختبار بمعرفة عدد محدود من المستخدمين عبر كافة أنظمة التشغيل ios وآندرويد، ومتصفحات شبكة الإنترنت لأجهزة الحاسوب.

وأسهم تلقي منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” إشعارات من قبل المستخدمين مستغربين من تعرض حساباتهم للحظر أو الغلق في تطوير هذه الخاصية.

وعلى صعيد آخر، حققت شركة التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الربع الثاني من العام الجاري أرباحاً صافية وإيرادات أفضل مما توقعه المحللون، حيث بلغ إجمالي الإيرادات 1.19 مليار دولار.

ووصل عدد المستخدمين اليوميين في المنصة إلى 206 ملايين في نهاية حزيران (يونيو) 2021، أي بارتفاع قدره 7 ملايين مستخدم بين الربعين الأول والثاني.