أولمبياد طوكيو 2020.. موعد جميع مباريات مصر و السعودية القادمة و القنوات الناقلة

تشهد نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 – 2021 التي تقام حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو مشاركة منتخبي مصر و السعودية ضمن المجموعتين الثالثة والرابعة.

أولمبياد طوكيو 2020 – 2021

ويسعى منتخب الفراعنة المصري الذي افتتح مبارياته في البطولة بتعادل سلبي أمام منتخب إسبانيا ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضعه إلى جانب منتخبي أستراليا والأرجنتين، إلى تسجيل نتائج مشرفة في البطولة تحت قيادة المدرب شوقي غريب.

بالمقابل يحاول المنتخب السعودي تقديم نتائج إيجابية في المسابقة على الرغم من خسارته في المباراة الأولى أمام ساحل العاج بهدفين لهدف، عندما يلعب في مباراتيه المتبقيتين مع البرازيل وألمانيا.

وتقع السعودية ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات البرازيل وألمانيا وساحل العاج فيما وضعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأستراليا وإسبانيا.

مواعيد مباريات مصر و السعودية في أولمبياد اليابان 2020

تقام مباراة مصر والأرجنتين يوم الأحد 25 تموز (يوليو) على استاد “سابورو دوم” عند تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة ونصف بتوقيت الإمارات والتاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

تقام مباراة السعودية وألمانيا يوم الأحد 25 تموز (يوليو) الجاري على استاد “نيسان” عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت دمشق والسعودية والثالثة والنصف ظهراً بتوقيت الإمارات والواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباريات مصر والسعودية أولمبياد طوكيو:

تنقل مباريات مصر والسعودية على قناة beIN Sports Connect.

ويشارك في نهائيات كرة القدم الأولمبية 16 منتخباً مقسمين على 4 مجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني من المسابقة.

وأحرزت البرازيل ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016 بعد فوزها على ألمانيا في النهائي بنتيجة 5-4 بالضربات الترجيحية بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما.

مجموعتان ناريتان لمصر والسعودية في أولمبياد طوكيو | الحرة