مشاهدة مباراة إيطاليا ضد سويسرا بث مباشر .. كأس أوروبا

مشاهدة مباراة و موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من مسابقة بطولة كأس أوروبا “يورو 2021” على أرضية ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما.

يبحث منتخب “الآزوري” الإيطالي عن فوز جديد يضمن له التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى من بطولة اليورو، عندما يستقبل نظيره السويسري الذي تعادل مع منتخب ويلز في مباراته الأولى بهدف لهدف.

مباراة إيطاليا ضد سويسرا في كأس أوروبا

تقام مباراة إيطاليا ضد سويسرا يوم الأربعاء 16 حزيران (يونيو) في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا

تنقل مباراة إيطاليا وسويسرا على قناتي beIN Sports HD 2 Max  و beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق خليل البلوشي.

وأكد مدرب المنتخب الإيطالي روبيرتو مانشيني على صعوبة اللقاء أمام سويسرا، مبيّناً أن الفريق السويسري يملك مدرباً بخبرات واسعة بالإضافة لعدد من اللاعبين أمثال شيردان شاكيري وغرانيت تشاكا وبريل إيمبولو.

ويأمل الآزوري تحقيق الفوز الثاني في المجموعة بعد تخطي عقبة تركيا في مباراة الافتتاح بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من ديميرال خطأ في مرماه وإيموبيلي وإنسيني.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للفريقين مع احتمالية تغيير واحد في صفوف المنتخب الإيطالي على صعيد مركز الظهير الأيمن فلورينزي.

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، خط الدفاع: ليوناردو سبينازولا – جورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – أليساندرو فلورينزي

خط الوسط: مانويل لوكاتيلي – جورجينيو – نيكولو باريلا، خط الهجوم: لورينزو إنسيني – تشيرو إيموبيلي – دومينيكو بيراردي.

تشكيلة سويسرا كلآتي:

حراسة المرمى: يان سومير، خط الدفاع: نيكو إلفيدي – مانويل أكانجي – فابيان شار، خط الوسط: كيفن مبابو – جرانيت تشاكا – ريمو فريلير – ريكاردو رودريجيز، وسط هجومي: شيردان شاكيري، خط الهجوم: بريل ايمبولو – هاريس سيفيروفيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى