مشاهدة مباراة المانيا ضد فرنسا بث مباشر .. كأس أمم أوروبا

نقدم لكم مباراة المانيا ضد فرنسا بث مباشر وهي  المباراة المنتظرة من الجولة الأولى للمجموعة السادسة (مجموعة الموت) في بطولة كأس أوروبا “يورو 2021” بين منتخبي فرنسا وألمانيا التي تضم أيضاً منتخبي البرتغال والمجر.

تتجه أنظار محبي كرة القدم العالمية والأوروبية إلى ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ الألمانية مسرح المباراة المرتقبة بين ألمانيا وفرنسا في أقوى مباريات الدور الأول من بطولة اليورو 2021.

 

مباراة المانيا ضد فرنسا في كأس أوروبا

تقام مباراة ألمانيا وفرنسا على أرضية ملعب “أليانز أرينا” في ميونخ اليوم الثلاثاء 15 حزيران (يونيو) الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة فرنسا ضد ألمانيا

تنقل مباراة ألمانيا وفرنسا على قناتي beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق حفيظ دراجي.

يبحث المنتخب الفرنسي حامل لقب بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018 ووصيف بطولة أوروبا الماضية لدخول بطولة اليورو الحالية بقوة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على منتخب الماكينات الألمانية بقيادة نجوم بارزين أمثال كيليان مبابي ونجولو كونتي وبول بوجبا وكريم بنزيما وأنطونيو جريزمان وغيرهم.

بالمقابل، يأمل المنتخب الألماني بقيادة توني كروس وتيمو فيرنر وكاي هافيرتز بالحصول على نقاط المباراة كاملة قبل لقاء كل من البرتغال والمجر في الدور الأول من المسابقة.

ويرجح أن يبدأ المدربان الفرنسي ديديه ديشامب والألماني يواكيم لوف المباراة بالأسماء التالية:

فرنسا: (لوريس – هيرنانديز – كيمبيمبي – فاران – بافارد – توليسو – كانتي – بوغبا – غريزمان – مبابي – بنزيما)

ألمانيا: (نوير – رودرجير – هوميلز – غينتر – جوسينز – كروس – غندوغان – كيميتش – مولر – هافيرتز – غنابري)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى