رياضة

نبيل معلول يتجه لتدريب نادي الكويت الكويتي

قال الحساب الرسمي لقنوات الكأس القطرية على موقع تويتر إن مدرب منتخب سوريا المستقيل التونسي نبيل معلول يتجه لتدريب نادي الكويت الكويتي خلال الموسم المقبل.

ونقل موقع قناة “موزييك” التونسية عن معلول قوله لبرنامج “فوروم سبور” يوم الخميس 17 حزيران (يونيو) إنه لن يعود حالياً للتدريب في تونس بالقول: حالياً لن أدرب أي فريق تونسي” مبيّناً أن وجهته القادمة ستكون فريقاً خليجياً والذي تبين أنه نادي الكويت الكويتي

وعن استقالته من تدريب منتخب “نسور قاسيون”، أكد المدرب نبيل معلول لبرنامج “فوروم سبور” أيضاً، أنه يشرف على المنتخب السوري منذ 15 شهراً دون أجر، وأنه لم يقدم استقالته بل قدّم فسخ عقد لعدم الخلاص، حسب تعبيره.

وبيّن المعلول أن الخطأ الذي حدث بخصوص أجره، لا يتحمله اتحاد كرة القدم السوري، لأن أمواله مجمّدة لدى الاتحادين الدولي والآسيوي بسبب قانون “قيصر”.

وتابع معلول في تصريحاته للبرنامج التونسي، “أرسلت تنبيهاً لضمان حقوقي بتاريخ 18 (آذار) مارس الماضي، وأصبحت حراً منذ 3 نيسان (أبريل) لكنني أكملت مشواري مع المنتخب السوري، وبعد العودة من مباراة الصين أرسلت عن طريق المحامي فسخ العقد لضمان حقوقي وحقوق بقية الإطار الفني”.

وغادر المدرب التونسي نبيل معلول بعثة منتخب سوريا بعد الخسارة أمام منتخب الصين بثلاثة أهداف لهدف ضمن الجولة الختامية من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتلقى المعلول على الرغم من تأهل المنتخب السوري إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة للمونديال القطري بتصدره المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة، الكثير من الانتقادات بسبب الأداء الباهت للفريق والظهور بشكل سلبي في المباراة الأخيرة أمام الصين.

المصدر : مراسلون

 

زر الذهاب إلى الأعلى