رياضة

نادي برشلونة يتعاقد مع الهولندي ديباي لمدة عامين

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً، التعاقد مع مهاجم نادي “أولمبيك ليون” الفرنسي، الهولندي ممفيس ديباي في صفقة انتقال حر لمدة عامين حتى حزيران (يونيو) 2023.

صفقة نادي برشلونة الجديدة

وقال النادي الكتالوني في بيانٍ رسمي يوم السبت، إنه توصل لاتفاق مع الهولندي ديباي البالغ من العمر 27 عاماً، على أن يبدأ اللاعب مسيرته مع “البلوجرانا” اعتباراً من بداية تموز (يوليو) المقبل.

وبهذه الصفقة، بات ممفيس ديباي رابع صفقات برشلونة هذا الصيف بعد ضم كل من الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني إريك غارسيا والبرازيلي إيمرسون.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن قيمة الشرط الجزائي بعقد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، تصل إلى نصف مليار يورو (500 مليون يورو).

ويقدم ديباي مع منتخب الطواحين الهولندية حالياً مستويات مميزة في بطولة اليورو، حيث صعد رفقة لاعبي المنتخب الهولندي إلى الدور الثاني من البطولة بعد تخطي عقبة كل من أوكرانيا والنمسا، وسجّل ديباي هدفاً وحيداً من أهداف منتخب بلاده الخمسة في المباراتين حتى الآن.

ويتميز اللاعب الهولندي ديباي، بإمكانية لعب العديد من الأدوار الهجومية مع “البلوجرانا”، فهو يلعب بمركز المهاجم الصريح، ويمكنه اللعب أيضاً كجناح أيسر أو كصانع ألعاب.

ويعد ديباي لاعب مهاري ممتاز، ويمتلك قدرات جسدية تجعل من الصعب على مدافعي الخصوم التعامل معه بسهولة، ولديه تسديدات متقنة من الضربات الثابتة.

زر الذهاب إلى الأعلى