موعد مباراة الكويت ضد الأردن والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم

نقدم لكم موعد مباراة الأردن ضد الكويت ضمن مباريات الجولة الثامنة من تصفيات القارة الآسيوية المزدوجة كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

يسعى منتخبا الأردن والكويت للحصول على نقاط المباراة الهامة والمصيرية التي تجمعهما على ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت للاقتراب من الصدارة التي يتربع عليها المنتخب الأسترالي ضمن مباريات المجموعة برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة الكويت ضد الأردن في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة الكويت والأردن يوم الجمعة في 11 يونيو (حزيران) الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

يحاول كلا المنتخبين في هذه المباراة الظفر بالنقاط الكاملة، حيث يريد منتخب الأزرق الكويتي العودة للمنافسة والوصول إلى النقطة 13 ويعادل ضيفه الأردني، الذي يسعى بدوره لبلوغ نقطته الـ16 في المركز الثاني خلف أستراليا.

ولعب الطرفان 27 مباراة في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما، وحقق الأزرق الكويتي الفوز في 13 مباراة فيما فرض التعادل نفسه على 9 مواجهات بينما جاء الفوز من نصيب النشامى في 5 لقاءات.

قنوات ناقلة لـ مباراة الكويت والأردن

تنقل المباراة على قناة الكويت الرياضية على قمر النايل سات Kuwait Sports HD.

وخصّص الاتحاد الأردني لكرة القدم، مكافأة مجزية للاعبي منتخب الأردن قدرها 15 ألف دولار لكل لاعب، في حال نجحوا بالتأهل للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث ينتظر النشامى مباراة مهمة للغاية يوم 15 يونيو (حزيران) أمام أستراليا في ختام هذا الدور من التصفيات.