موعد مباراة العراق ضد كمبوديا.. و القنوات الناقلة.. تصفيات آسيا وكأس العالم

نقدم لكم موعد مباراة العراق وكمبوديا ( العراق ضد كومبوديا ) التي تجري ضمن مياريات المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم ..  قطر 2022 وكأس آسيا 2023

يبحث المنتخب العراقي عن 3 نقاط جديدة تضاف إلى رصيده في المجموعة الثالثة والاقتراب من اعتلاء الصدارة التي يسيطر عليها منتخب البحرين .. وذلك عند لقاءه منتخب كمبوديا متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

موعد مباراة العراق وكمبوديا

تقام مباراة العراق ضد كمبوديا يوم الإثنين عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت دمشق والسعودية والسادسة والنصف بتوقيت الإمارات والرابعة والنصف بتوقيت القاهرة

ونجح المنتخب العراقي في جمع 11 نقطة حتى الآن من خمس مباريات .. متخلفاً عن البحرين المتصدرة بفارق نقطة وحيدة ومتفوقاً على الفريق الإيراني الذي يملك في رصيده 9 نقاط .. وينتظره مباراة هامة أمام البحرين للعودة إلى المنافسة بقوة مع العراق والبحرين على بطاقتي المجموعة.

وأكد مدرب المنتخب العراقي السلوفيني ستريشكو كاتانيتش أن فريقه جاهز لمواجهة كمبوديا .. ويسعى لتحقيق الفوز للبحث عن صدارة المجموعة قبل لقاءي هونغ كونغ وإيران لحسم التأهل عن المجموعة الثالثة.

قنوات ناقلة لمباراة العراق ضد كمبوديا

تقوم قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sports HD بنقل المباراة.

ويتسلح أسود الرافدين بنخبة من نجومه الدوليين مثل مهند علي وبشار رسن وهمام طارق .. بينما يأمل منتخب كمبوديا بتحقيق نتيجة إيجابية بتواجد نجومه المحليين بونهينغ ريونغ وكوتش سوكومفيتش وداني كوش.

ويغيب عن المنتخب العراقي ثلاثة لاعبين هم إبراهيم بايش وعلي فائز لإصابته بفيروس كورونا، وكذلك غياب اللاعب سعد ناطق للإيقاف.