مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد باراغواي بث مباشر.. تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد الباراغواي بث مباشر ضمن الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية الخاصة بكأس العالم قطر 2022.

يسعى منتخب السامبا البرازيلية لمواصلة تربعه على عرش صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية الخاصة بكأس العالم 2022 عندما يتجه لملاقاة نظيره منتخب الباراغواي في العاصمة أسونسيون للحصول على نقاط المباراة الثلاث لتأكيد صدارته.

مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد باراغواي

تقام مباراة البرازيل والباراغواي فجر يوم الأربعاء 9 حزيران (يونيو) الجاري عند الساعة 3.5 فجراً بتوقيت دمشق والسعودية والرابعة والنصف بتوقيت الإمارات والثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

 

ويحاول “راقصو السامبا” كسر عقدتهم على ملعب العاصمة “أسونسيون” الممتدة على مدار 36 عاماً حيث لم يتمكن من خلالها البرازيليون في الفوز خلال المباريات التي جمعت الطرفين هناك.

ويدخل المدرب البرازيلي تيتي اللقاء معتمداً على ثلاثي هجومي جديد هذه المرة، ومكون من نجم باريس سان جيرمان نيما ردا سيلفا ونجم إيفرتون ريتشارليسون بالإضافة لجابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي الذي استعاد مكانه في التشكيلة الأساسية خلفاً لـ”جابيجول” لاعب فلامنجو البرازيلي الذي تواجد أساسياً في مباراة الإكوادور الأخيرة التي فازت بها البرازيل بهدفين نظيفين.

قنوات ناقلة لمباراة منتخب البرازيل ضد الباراغواي

تنقل مباراة البرازيل والباراغواي على قناة beIN Sports 2 HD Premium والتعليق بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

وتتصدر البرازيل جدول التصفيات بالعلامة الكاملة (15 نقطة) من خمسة انتصارات، أي أكثر من ضعف الباراغواي (7 نقاط)، التي لم تخسر حتى الآن كونها جمعت نقاطها من فوز واحد وأربعة تعادلات.