رياضة

نتيجة مباراة البرتغال وبلجيكا .. كاس امم اوروبا 2021 مباشر

مشاهدة مباراة البرتغال ضد بلجيكا يلا شوت بث مباشر .. ضمن قمة مباريات الدور الثاني من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم “يورو 2020 – 2021” المقامة حالياً في 11 دولة أوروبية بين البرتغال وبلجيكا.

مباراة منتخب البرتغال ضد بلجيكا

انتهت بخسارة البرتغال 1-0 وخروجه من البطولة 

يسعى المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو في المحافظة على اللقب الأوروبي من بوابة المنتخب البلجيكي الرقم الصعب في هذه البطولة.

مشاهدة مباراه البرتغال بلجيكا مباشر في كأس أوروبا مباشر

 

 

تقام مباراه البرتغال ضد بلجيكا بث مباشر اليوم الأحد 27 حزيران الجاري على أرضية ملعب “لا كارتوخا” في مدينة إشبيلية الإسبانية عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة البرتغال اليوم

تنقل مباراه البرتغال وبلجيكا على قناتي beIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق خليل البلوشي.

يأمل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف البطولة حتى الآن بخمسة أهداف مواصلة هوايته في تسجيل الأهداف على الرغم من صعوبة المهمة أمام حارس مثل تيبو كورتوا ودفاع بلجيكي صلب، ويسعى للمرور إلى الدور المقبل مع زملائه بيبي وموتينيو وبرناردو سيلفا.

بالمقابل، يبحث منتخب الشياطين الحمر عن الوصول إلى دور الثمانية بقيادة روميلو لوكاكو وكيفن بروين والأخوين هازارد بتخطي عقبة المنتخب البرتغالي.

ويرجح أن يبدأ المدرب البلجيكي مارتينيز بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: ألدرفيريلد وبوياتا وفيرتونخين، وفي الوسط: مونييه وتيليمانس وفيتسيل وثورجان هازارد، وفي خط المقدمة كلاً من دي بروين وإيدين هازارد ولوكاكو.

بالمقابل، سيعتمد المدرب سانتوس على كلاً من باتريسيو في حراسة المرمى وفي الدفاع غوريرو وروبن دياز وبيبي وسيميدو، خط الوسط: غوتا وريناتو سانشيز وجواو موتينيو ودانيلو وبرناردو سيلفا ورونالدو وحيداً في المقدمة.

مراسلون

 

زر الذهاب إلى الأعلى