رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور يلا شوت بث مباشر.. كوبا أمريكا 2021

مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور يلا شوت بث مباشر اليوم ضمن مباريات الدور الأول من المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2021 المقامة على الملاعب البرازيلية.

مباراة البرازيل والاكوادور يلا شوت مباشر

يأمل منتخب السامبا البرازيلية مواصلة عروضه الجيدة في البطولة لتأكيد علو كعبه كأحد أبرز المرشحين لنيل اللقب عندما يستضيف منتخب الإكوادور على ملعب “أولمبيكو بيدرو لوديفيكو”.

مباراه البرازيل والإكوادور في كوبا أمريكا مباشر

تقام مباراه منتخب البرازيل ضد الإكوادور بث مباشر اليوم الإثنين 28 حزيران (يونيو) في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت دمشق والسعودية والواحدة بتوقيت الإمارات والحادية عشرة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة البرازيل والإكوادور

تنقل مباراة البرازيل ضد الإكوادور على قناة beIN Sports HD 5 Max  بصوت المعلق عصام الشوالي.

وحققت البرازيل حتى الآن العلامة الكاملة في الدور الأول ووصلت إلى الدور ربع النهائي كمركز أول في مجموعتها بعد الفوز في 3 مباريات على فنزويلا 4-0 والبيرو 3-0 وكولومبيا 2-1، وتسعى لمواصلة النجاح وتحقيق فوزها الرابع في البطولة بقيادة نيمار دا سيلفا ورفاقه على فريق الإكوادور.

بدورها، تحاول الإكوادور الحصول على نقطة وحيدة على أقل تقدير من مباراة البرازيل لتنافس بها فنزويلا على المركز الرابع المؤهل إلى الدور المقبل، كون المنتخب الكولومبي يحتل المركز الثاني حتى الآن برصيد 4 نقاط رفقة منتخب بيرو.

موقع مراسلون – رياضة

زر الذهاب إلى الأعلى