رياضة

مشاهدة مباراة بلجيكا وروسيا مباشر .. كأس أمم أوروبا 2021

نقدم لكم مشاهدة مباراة بلجيكا وروسيا ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس أوروبا “يورو 2020 – 2021” التي تقام ضمن 11 دولة أوروبية لأول مرة احتفالاً بمرور 60 عاماً على تأسيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

يأمل المنتخب البلجيكي صاحب التصنيف الأول عالمياً، دخول بطولة أوروبا بقوة عندما يواجه المنتخب الروسي في أقوى مواجهات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي الدنمارك وفنلندا.

موعد مباراة بلجيكا وروسيا في كأس أوروبا

تقام مباراة بلجيكا وروسيا على أرضية ملعب “غاز بروم” في مدينة سان بطرسبورغ الروسية يوم السبت 12 يونيو (حزيران) الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

 

قنوات ناقلة لمباراة بلجيكا وروسيا

تنقل مباراة بلجيكا وروسيا على قناة beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق يوسف سيف.

ويسعى منتخب “الشياطين الحمر” البلجيكي باقتناص نقاط المباراة كاملة أمام مستضيفه الروسي في مباراة صعبة على الأراضي الروسية، ولكن بوجود لاعبين أمثال لوكاكو وهازارد سيمنح الفريق البلجيكي الثقة خارج ملعبهم وتحقيق انطلاقة مثالية في اليورو على الرغم من غياب محتمل لصانع ألعابه ونجم الفريق كيفن دي بروين للإصابة.

ويعتمد المدرب روبيرتو مارتينيز صاحب الـ48 عاماً، على طريقة لعب 3- 4- 3 التي تعطي الثقل في منتصف الملعب والتي تؤدي بدورها إلى صلابة دفاعية ومرونة هجومية، بالاعتماد على كورتوا في حراسة المرمى وكل من أكسل فيتيسل وكاراسكو ومارتينز ولوكاكو وهازارد في خط المقدمة.

بالمقابل يرغب الدب الروسي في دخول المعترك الأوروبي من أوسع أبوابه خاصةً أنه يستضيف مباراتين من 3 مباريات في دور المجموعات على أرضه.

وتأتي مواجهة بلجيكا لمنتخب روسيا بعد 18 شهراً من الفوز الساحق للشياطين الحمر على الدب الروسي في التصفيات الأوروبية بأربعة أهداف لهدف وحيد.

ويأمل المنتخب البلجيكي الذي يشارك في اليورو للمرة السادسة في تاريخه، لمواصلة تألّقه بعد كأس العالم “روسيا 2018” واحتلاله المركز الثالث فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى