رياضة

مشاهدة مباراة ايطاليا و النمسا يلا شوت بث مباشر .. كأس أمم أوروبا 2021 مباشر

مشاهدة مباراة ايطاليا ضد النمسا يلا شوت بث مباشر ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020 – 2021” على أرضية ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية لندن.

مباراة ايطاليا يلا شوت بث مباشر

يسعى منتخب الآزوري الإيطالي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية عندما يقابل نظيره النمساوي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ويحاول فيها الفريق الإيطالي الفوز لتأكيد علو كعبه كأحد الفرق المرشحة لنيل اللقب بعد الأداء الممتاز في الدور الأول الذي خرج منه فريق المدرب مانشيني بالعلامة الكاملة في مبارياته الثلاث أمام تركيا وسويسرا وويلز.

مشاهدة مباراه ايطاليا ضد النمسا في كأس أوروبا

تقام مباراة إيطاليا والنمسا يوم السبت 26 حزيران (يونيو) الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة إيطاليا و النمسا

تنقل مباراه ايطاليا والنمسا على قناتي beIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق علي محمد علي.

يأمل المنتخب الإيطالي الخروج من مباراة النمسا إلى الدور ربع النهائي لمواصلة مشواره الناجح في البطولة حتى الآن، وذلك بقيادة لاعبين أمثال جورجيو كيليني وإنسيني وإيموبيلي ولوكاتيلي وغيرهم.

بالمقابل، يسعى المنتخب النمساوي بقيادة نجمه ديفيد آلابا لاعب “ريال مدريد” الجديد والسابق لنادي “بايرن ميونخ” إلى تحقيق المفاجأة والفوز على المنتخب الإيطالي في هذه المباراة.

أرقام:

حافظت إيطاليا على شباكها نظيفة، في كل مرة من آخر 11 مباراة لعبتها في كل المسابقات، أي نحو 1055 دقيقة، أو 17 ساعة و35 دقيقة، دون أن تستقبل أي هدف وذلك منذ هدف الهولندي دوني فان دي بيك خلال مباراة الفريقين في بطولة الأمم خلال تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

بدوره يسعى الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما إلى المحافظة على نظافة شباكه، ليتخطى بذلك رقم الحارس الإيطالي السابق والتر زينغا الذي بقيت شباكه نظيفة لمدة 936 دقيقة.

ولم تخسر إيطاليا في المواجهات الـ13 السابقة الرسمية ضد النمسا، محققة الفوز في 10 مواجهات والتعادل في ثلاث أخرى.

بالمقابل، تنتظر النمسا أول ظهور لها في أدوار خروج المغلوب ضمن بطولة أوروبا، والأول لها في أي بطولة كبرى منذ كأس العالم 1954، حين بلغت الدور قبل النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى