رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كولومبيا بث مباشر .. كأس كوبا أمريكا 2021

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كولومبيا بث مباشر ضمن مباريات الجولة الرابعة من الجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2021 المقامة حالياً على الملاعب البرازيلية.

كوبا امريكا 2021 بث مباشر

يسعى منتخب البرازيل إلى تصدّر المجموعة الثانية في بطولة “كوبا أمريكا 2021” بعد فوزين كبيرين على كل من فنزويلا وبيرو سجّل منها لاعبو “السيليساو” سبعة أهداف.

مباراة البرازيل ضد كولومبيا بث مباشر

تقام مباراه منتخب البرازيل مباشر ضد كولومبيا فجر يوم الخميس 24 حزيران (يونيو) على أرضية ملعب “نيلتون سانتوس” في مدينة ريو دي جانيرو عند تمام الساعة 3 فجراً بتوقيت دمشق والسعودية والرابعة فجراً بتوقيت الإمارات والثانية بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا

تنقل مباراه منتخب البرازيل اليوم وكولومبيا على قناة beIN Sports HD 5 Max وbeIN Sports HD 6 Max بصوت المعلق رؤوف خليف.

وأكد مدرب السامبا البرازيلية تيتي أن مباريات كولومبيا دائماً تشكل صعوبة لمنتخب بلاده، مشدداً على ضرورة تحقيق الفوز لضمان احتلال المركز الأول في المجموعة، واستمرار التواجد في ريو دي جانيرو خلال المباريات القادمة وتجنب الإنهاك البدني جراء الانتقالات من مدينة إلى أخرى.

بالمقابل، تحاول كولومبيا التي تملك في رصيدها 4 نقاط من 3 مباريات، الخروج بنتيجة إيجابية أمام نجوم البرازيل أمثال نيمار وجيسيوس وغيرهما، بالاعتماد على لاعبيها المميزين مثل صانع الألعاب إدوين كاردونا، وجدار دفاعي بقيادة ياري مينا، وحارس خبير مثل أوسبينا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى