رياضة

مشاهدة مباراة الارجنتين و البارغواي بث مباشر يلا شوت .. كوبا أمريكا 2021

مشاهدة مباراة الارجنتين ضد البارغواي بث مباشر ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة “كوبا أمريكا” 2021 المقامة حالياً في الملاعب البرازيلية.

مباراة الارجنتين و البارغواي مباشر

يبحث منتخب التانغو الأرجنتيني عن الفوز بمباراته أمام نظيره منتخب البارغواي للوصول إلى النقطة السابعة في بطولة كوبا أمريكا 2021 مباشر الحالية عن المجموعة الأولى بعد فوز على الأروغواي وتعادل مع تشيلي.

موعد مباراه الارجنتين ضد البارغواي في كوبا أمريكا 2021

تقام مباراه الأرجنتين و البارغواي فجر اليوم الثلاثاء 22 حزيران (يونيو) الجاري على أرضية ملعب “ماني جارينشا الوطني” في البرازيل عند تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت دمشق والسعودية والرابعة فجراً بتوقيت الإمارات والثانية بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

ويأمل منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي الخروج بنتيجة إيجابية أمام البارغواي لتضع قدماً في الدور الثاني من المسابقة، بالمقابل يحاول منتخب البارغواي الحصول على نقطة واحدة على أقل تقدير من نجوم التانغو في هذه المباراة.

قنوات ناقلة لمباراة الأرجنتين والبارغواي

تنقل مباراة الأرجنتين و البارغواي على قناة bein Sports HD5 Max وقناة bein Sports HD6 Max بصوت المعلق رؤوف خليف.

ويدخل “الألبيسيليستي” الأرجنتيني المباراة وهو في الصدارة مناصفة مع تشيلي برصيد 4 نقاط من مباراتين، بينما يمتلك “الألبيروخا” البارغوياني 3 نقاط من انتصاره على بوليفيا (3-1) في بداية مشواره ضمن المجموعة الأولى.

المصدر : موقع مراسلون

زر الذهاب إلى الأعلى