رياضة

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الترجي بث مباشر اليوم … دوري أبطال أفريقيا 2021

نقدم لكم مشاهدة مباراة الاهلي ضد الترجي بث مباشر وذلك في ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .. والمقامة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في مدينة رادس التونسية.

مباراة الاهلي ضد الترجي مباشر

يسعى نادي الترجي التونسي إلى حسم لقاء الذهاب على أرضه أمام نادي “الأهلي” المصري ليذهب بعيداً في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ويكون قريباً من بلوغ نهائي المسابقة قبل لقاء العودة في القاهرة يوم السبت المقبل 26 حزيران الجاري.

انتهت المباراة بفوز الاهلي بنتيجة 1-0 

موعد مباراة الأهلي المصري و الترجي التونسي

تقام مباراة الترجي التونسي و الأهلي المصري يوم السبت 19 حزيران (يونيو) الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والسادسة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الإمارات.

 

يأتي التشكيل المتوقع لطرفي اللقاء كالآتي:

الحارس معز بن شريفية واللاعبين خليل شمام وعبد القادر بدران وحمدي النقاز وإلياس الشتي ومحمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وعبد الرؤوف بن غيث وويليام توغي وحمدو  الهوني وعبد الباسط خاليد.

بالمقابل، يلعب “المارد الأحمر” الأهلي المصري في حراسة المرمى: محمد الشناوي وفي خط الدفاع كل من أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول، ويضم خط المنتصف كل من حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج، ويبقى كل من صلاح محسن ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر في خط الهجوم.

قنوات ناقلة لمباراة الترجي التونسي و الاهلي

تنقل مباراة الترجي والأهلي على قناة beIN Sports HD 4 وbeIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق محمد بركات

ويأمل الأهلي المصري المحافظة على لقب المسابقة التي فاز بها العام الماضي على حساب الزمالك المصري بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت على استاد القاهرة الدولي، بالمقابل حقق الترجي لقب المسابقة عام 2018 بعد الفوز على الأهلي المصري أيضاً بمجموع لقاءي الذهاب والإياب في ذلك الوقت.

مراسلون

زر الذهاب إلى الأعلى