رياضة

مشاهدة مباراة اسبانيا ضد السويد بث مباشر .. كأس أمم أوروبا 2021

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد السويد بث مباشر ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس أوروبا “يورو 2021” في مباراة يسعى فيها المنتخب الإسباني لانطلاقة قوية عندما يستقبل نظيره السويدي على ملعب “لا كارتوخا” في مدينة إشبيلية بقيادة مدربه الشاب لويس إنريكي.

 

مباراة إسبانيا ضد السويد مباشر في كأس أوروبا

تقام مباراة إسبانيا والسويد يوم الإثنين 14 يونيو (حزيران) الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة إسبانيا والسويد

تنقل مباراة إسبانيا والسويد على bein Sports HD2 Max وbein Sports HD1 Max بصوت المعلق حفيظ دراجي.

يبحث المنتخب الإسباني عن النقاط الثلاث في أولى مبارياته في اليورو بعد معاناة التحضيرات للبطولة بسبب إصابة لاعب الوسط وقائد الفريق، سرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا، الأمر الذي كان يهدد مشاركة الفريق بأكمله في اليورو.

ويعتمد إنريكي على خطة 4-3-3 وعلى الضغط العالي في معظم فترات المباراة، من أجل السيطرة على المباريات أمام الخصم، وهو ما سيسعى لتطبيقه في مباريات المجموعة الخامسة التي تضم سوفاكيا وبولندا إلى جانب السويد.

بالمقابل، يدخل منتخب السويد البطولة بتشكيلة شابة خاصة بعد غياب قائده زالاتان إبراهيموفيتش للإصابة بالإضافة إلى استبعاد واحداً من أهم لاعبيه وهو، ديان كولوسيفسكي جناح نادي “جوفنتوس” الإيطالي، ومعه لاعب الوسط ماثياس سفانبرج، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى