نادي الكرامة السوري يعيّن فراس الخطيب مدرباً للموسم المقبل

أعلن نادي الكرامة السوري رسمياً تعيين لاعب منتخب سوريا السابق فراس الخطيب مدرباً لكرة القدم في النادي للموسم المقبل 2021 – 2022 وذلك خلفاً للمدرب السابق أحمد عزام الذ ي غادر الفريق لتدريب نادي الجيش في العاصمة دمشق.

وتعد هذه التجربة التدريبية الأولى لقائد منتخب سوريا السابق فراس الخطيب، الذي انطلق في مسيرته الاحترافية من نادي الكرامة مطلع عام 2002 وخاض بعدها العديد من التجارب الاحترافية أبرزها في الكويت عبر أندية القادسية والعربي والسالمية والنصر.

ولعب الخطيب أيضاً في صفوف نادي “زاخو” العراقي وكذلك نادي “أم صلال” القطري ونادي “شنغهاي” الصيني لحين اعتزاله اللعب  عام 2019.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏........ MEDIA OFFICE BOSS UGO OSS الخطيب فراس للكرامة مدرباً 2022- 2021 لموسم WELCOME ALKHATIB FIRAS‏'‏‏

واعتبرت الصفقة مفاجئة لجمهور الكرة السورية في وقتٍ كان فيه الخطيب مقيماً خارج البلاد إثر احترافه في الكويت قبل اعتزاله، حيث سبق له العمل ضمن الجهاز الفني لنادي “القادسية” الكويتي.

ويعتبر فراس الخطيب أحد أفضل المهاجمين الذين مروّا على كرة القدم السورية، وهو يعد أول لاعب في القارة الآسيوية يلعب تصفيات المونديال لـ6 مرات.

مراسلون / رياضة