تكنولوجياجوال

كيفية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2 بنسختها الأصلية .. PUBG NEW STATE

نقدم لكم طريقة تحميل وتنزيل آخر إصدار النسخة الأصلية من لعبة ببجي 2 PUBG NEW STATE  أو ما تعرف باسم “ببجي نيو ستيت 2051” للآندرويد و ios والكومبيوتر.

تحميل لعبة ببجي PUBG NEW STATE apk

قالت شركة “Krafton” (كرافتون) الكورية الجنوبية المطورة لنسخة لعبة ببجي 2، إنها طورت نظاماً حديثاً لمكافحة الغش، وعرضت عبر منصتها الرسمية طريق اللعب في لعبة بوبجي الجديدة 2021 أو ما يسميها اللاعبون “بوبجي نيو ستيت 2051”.

وأكدت الشركة المطورة، أن اللعبة لا تختلف كثيراً عن طريقة لعب “بوبجي موبايل” الأصلية، ولكنها تتميز بتحديثات جديدة من ناحية الغرافيك وأسلوب وتكتيك اللعب.

وتتميز  بوبجي نيو ستيت، بأنها إصدار جديد من  لعبة “الباتل الرويال” الشهيرة والتي غزت العالم، حيث وصلت إلى مليار عملية تحميل وتنزيل بعد صدورها عام 2021، وهي لا يمكن اعتبارها بديلاً عن “بوبجي” كونها نسخة مطورة عنها.

وزادت شعبية ببجي نيو ستيت  PUBG New State، وشهدت إقبالاً شديداً بعد طرحها على متجر “غوغل بلاي” للطلب المسبق من أجل تحميل وتنزيل اللعبة لحظة صدورها رسمياً، والتي بلغت نحو 15 مليون عملية تسجيل مسبق على اللعبة في “غوغل بلاي” للآندرويد ومتجر “آبل ستور” لهواتف “آيفون”.

طريقة تحميل لعبة بوبجي نيو ستيت

ويمكن للمستخدمين، تحميل اللعبة واللعب بشكل طبيعي من خلال تشغيل برنامج البروكسي ، و وضع الدولة الولايات المتحدة  كون نسخة “ألفا تيست” صدرت بشكل تجريبي في الولايات المتحدة الأمريكية أولاً.

ويرجح أن تعمل اللعبة على هواتف المستخدمين المسجلين مسبقاً لطلب اللعبة عند إصدارها في منطقة كل مستخدم أو بلده، حيث سيصل إشعار لتحميل لعبة “ببجي نيو ستيت 2051” بشكل رسمي.

مراسلون – تكنولوجيا

زر الذهاب إلى الأعلى