برشلونة يضم أجويرو و جارسيا رسمياً إلى صفوفه .. صور و فيديو

أعلن نادي “برشلونة” الإسباني رسمياً تعاقده مع نجم منتخب الأرجنتين واللاعب السابق لنادي “مانشستر سيتي” سيرجيو أجويرو ضمن صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وقال النادي الكتالوني في بيانٍ رسمي مساء يوم الإثنين، أن النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عاماً، سيبدأ اللعب ضمن صفوف الفريق مطلع تموز (يوليو) المقبل.

وأضاف النادي الكتالوني في بيانه، أن الشرط الجزائي بعقد “كون” أجويرو وصلت قيمته إلى 100 مليون يورو أي ما يعادل 122 مليون دولار.

هداف تاريخي للمان سيتي:

ويعد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أفضل هداف في تاريخ نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي برصيد 260 هدفاً بمختلف المسابقات، حيث لعب أجويرو لمدة 10 أعوام ضمن صفوف السيتي، وأحرز معه لقب الدوري الإنجليزي “البريمييرليج” خمس مرات.

جارسيا صفقة ثانية:

أبرم نادي “برشلونة” إلى صفقاته استعداداً للموسم المقبل بالتعاقد مع الإسباني إريك جارسيا لاعب “مانشستر سيتي” بعقد يمتد لمدة 5 أعوام وبشرط جزائي يبلغ 400 مليون دولار.

وأكد النادي الكتالوني أن جارسيا صاحب الـ20 عاماً، سينضم إلى صفوف الفريق خلال تموز المقبل بصفقة مجانية، ليكون بذلك الصفقة الثانية للبلوجرانا بعد الأرجنتيني أجويرو.

وعاد جارسيا بهذه الصفقة إلى بيته القديم “برشلونة” بعد أن بدأ مسيرته في أكاديمية “لاماسيا” عام 2008 حيث استمر مع الفريق الكتالوني حتى عام 2017، لينتقل بعدها إلى صفوف “مانشستر سيتي”.