واتساب يطور ثلاثة ميزات جديدة للبقاء في منافسة تطبيقات الدردشة

واجه واتساب في كانون الثاني قدرًا كبيرًا من ردود الفعل من مستخدميه في كل مكان في العالم، بعد أن قام بتحديث سياسات الخصوصية الجديدة.

واتساب – تكنولوجيا

ونظرا لرد الفعل العنيف منذ ذلك الحين بدأ واتسآب تحديث ميزاته بعناية فائقة و وضع حركة مستخدميه أولاً.. و بدأ الآن إضافة ميزات جديدة وفريدة بعد أن فقد العديد من مستخدميه لصالح شركة تليغرام المنافسة له.

حيث ذكر حساب موقع «WABetaInfo» المعني بأخبار واتساب ، على تويتر ، أن واتساب يطور حاليا خاصية تسمح للمستخدمين بتعديل الألوان في التطبيق وستتيح للمستخدمين تغيير الألوان في مربع الدردشة أو تغيير النص إلى اللون الأخضر الفاتح ولون النص والرموز

وهذه الميزة مشابهة لتلك المتوفرة بالفعل غلى تلغرام، مضيفا أن .. “الخاصية الجديدة لا تزال قيد التطوير، ولا يوجد الكثير من التفاصيل بهذا الشأن في الوقت الراهن، وهذا يعني أنها ستصبح متاحة للجميع قريبا”.

وعلى صعيد آخر .. يسعى “واتساب”، بحسب موقع “غاجيتزس ناو” إلى اختبار ميزة ترفع من سرعة تشغيل الرسائل الصوتية، التي تلقى رواجا في التطبيق وهي من الميزات المؤكد اطلاقها.

أيضا من المقرر أن يطلق التطبيق ميزة عمل نسخ احتياطية للبيانات المخزنة في السحابة وحمايتها بكلمة مرور خاصة، وسيتم تطبيق الميزة الجديدة قريبا

ولا بد أن نتذكر أن واتساب تطبيق المراسلة الفورية هو الأكثر انتشارا بين التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل وإجراء المكالمات وكذلك مشاركة الصور والمواقع والمستندات والوسائط الأخرى مع أصدقائهم

و انطلق رسمياً في عام 2009، وعلى مر السنين، تطورت المنصة المملوكة لشركة فيسبوك لدمج المزيد من الأدوات لربط ملايين المستخدمين حول العالم.