موعد عرض مسلسل باب الحارة جزء 11 في رمضان 2021 .. و القنوات الناقلة

يعرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر خلال موسم رمضان 2021 و ينافس بشكل كبير في مسلسلات رمضان 2021 … وعلى الرغم من غيابه عن الساحة لمدة عامين يتسائل المتابعين عن الجزء الجديد وأوقات عرضه والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل باب الحارة جزء 11

أعلنت مجموعة قنوات mbc عن موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر حسب توقيت الدول العربية حيث يختلف بين عدد من الدول .. حيث يعرض في الساعة العاشرة بتوقيت سوريا و مصر و الأردن و لبنان و فلسطين .. و الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية و قطر و الكويت و تونس.

القنوات الناقلة لـ مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر

أكدت مجموعة قنوات mbc انها الناقل الرسمي للمسلسل و ذلك عبر قنواتها الرسمية .. وقد كانت قنوات mbc هي الناقل الرسمي للمسلسل  في أجزائه العشرة السابقة اضافة الى قنوات اخرى منها سورية و منها عربية

 

التغييرات التي يشهدها المسلسل في الجزء الحادي عشر

فبعد الانتقادات الكبيرة التي طالت الجزء العاشر من المسلسل  والتي تمثلت بتغيير طاقم العمل و الممثلين بشكل كبير .. حيث ظهر انعدام و ضعف في القدرة تمثيلية أدت الى انخفاض نسبة متابعة المسلسل .. ما دفع مخرج المسلسل محمد رجب في هذا الجزء الى محاولة إعادة عدد كبير من نجوم المسلسل السابقين في محاولة منه لاعادة نسبة متابعة ل مسلسل باب الحارة.

 

الجدير بالذكر أنه لم تحسم الأخبار بعد حول مشاركة الفنان القدير دريد لحام في الجزء الحادي عشر من المسلسل .. و ذلك بعد حضروه احد المؤتمرات الصحفية التي أقامتها الشركة المنتجة لباب الحارة.