موعد عرض مسلسل باب الحارة جزء 11 في رمضان 2021 .. و القنوات الناقلة

يعرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر خلال موسم رمضان 2021 و ينافس بشكل كبير في مسلسلات رمضان 2021 … وعلى الرغم من غيابه عن الساحة لمدة عامين يتسائل المتابعين عن الجزء الجديد وأوقات عرضه والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل باب الحارة جزء 11

أعلنت شركة قنبض ميديا عن موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر حسب توقيت الدول العربية حيث يختلف بين عدد من الدول .. حيث يعرض في أوقات مختلفة .. بتوقيت سوريا و مصر و الأردن و لبنان و فلسطين و السعودية و قطر و الكويت و تونس.

القنوات الناقلة لـ مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر

أكدت شركة قنبض ميديا المنتجة للعمل ( بحسب ما رصد مراسلون ) .. أن مسلسل بـاب الحاره الجزء 11 سيعرض على قنوات الجديد و المنار و الشاهد و a_on و دجلة و التاسعة و nbn و الغدير ( للحصول على الترددات اضغط هنا )

قنوات تعرض مسلسل باب الحارة 2021

باب الحارة

 

باب الحاره الجزء 11 على قناة الأردنية الأولى

 

تردد قناة الأردنية الأولى على نايل سات:

التردد : 11595.

معدل الاستقطاب v عمودي.

معامل الترميز: 27500 .

 

التغييرات التي يشهدها المسلسل في الجزء الحادي عشر

فبعد الانتقادات الكبيرة التي طالت الجزء العاشر من المسلسل  والتي تمثلت بتغيير طاقم العمل و الممثلين بشكل كبير .. حيث ظهر انعدام و ضعف في القدرة تمثيلية أدت الى انخفاض نسبة متابعة المسلسل .. ما دفع مخرج المسلسل محمد رجب في هذا الجزء الى محاولة إعادة عدد كبير من نجوم المسلسل السابقين في محاولة منه لاعادة نسبة متابعة ل مسلسل باب الحاره

 

الجدير بالذكر أنه لم تحسم الأخبار بعد حول مشاركة الفنان القدير دريد لحام في الجزء الحادي عشر من المسلسل .. و ذلك بعد حضروه احد المؤتمرات الصحفية التي أقامتها الشركة المنتجة لباب الحارة.