مصير مسلسل الطاووس في رمضان 2021 بعد انتهاء عمليات التحقيق

بعد فتح تحقيق مع المنتجين والعاملين في مسلسل الطاووس منذ عدة أيام والذي يعرض في رمضان 2021 .. انتهت اليوم أعمال التحقيق و ظهرت النتيجة النهائية لوسائل الإعلام.

مصير مسلسل الطاووس في رمضان 2021

و في بيان قام بنشره المجلس الأعلى للإعلام المصري بعد انتهاء عمليات التحقيق و الرقابة على منتجي مسلسل الطاووس أكد المجلس الأعلى للإعلام ان مسلسل الطاووس بريئ من التهم التي تعرض لها حيث تبين وجود موافقة على جميع المواضيع التي طرحت خلال المسلسل و طريقة عرضه حيث قال البيان :”

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل “الطاووس” بعد التحقيق مع المسؤولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها”.

ما سبب الشكاوى التي رفعت ضد مسلسل الطاووس

 

يذكر أن القضايا و الشكاوى التي رفعت على مسلسل الطاووس جاءت بعد عرض عدة حلقات من المسلسل مع بداية شهر رمضان 2021 المبارك ..و تحدث الناشطون عن انتهاك صريح للحقوق المصرية و استخدام أدوات إعلامية غير المنصوص عليها و المتفق عليها في الإعلام المصري و التي تؤكد على عدم المساس باي من العائلات المصرية و التأكيد على رفع فيمتها و إظهارها بشكل لائق.