مسلسل 2020 احداث الحلقة 6 .. مسلسلات رمضان 2021

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل 2020 أحداثا كثيرة و مهمة خاصة بعد انتهاء الحلقة الخامسة باستهداف الحوت( خال صافي) و انتهاء الحلقة دون معرفة مصيره

مسلسل 2020 احداث الحلقة 6

و نشهد في الحلقة لقاء صافي( قصي خولي) مع الفتيات اللواتي يعملون عنده في تعليب المخدرات و يحدثهم عن الوضع و عن وفاة وفاء و يخبرهم انهم يجب ان يصبروا من اجل الحصول على حياة كريمة بعد سنتين من الزمن.

حياة تعود الى حارة صافي

و بعد ان تركت حياة (نادين نسيب نجيم) حقيبتها اليدوية في منزل صافي عادت في هذه الحلقة الى منزلهم من أجل الحصول على حقيبتها و قد اتفقت مع المدعي شقيقها أن يأني في نفس الوقت و يبحث عنها فيقابل صافي شقيقها و يخبره ان اخته ليست في الحارة و يطلب منه عدم العودة مرة أخرى.

تقوم الحجة والدة صافي بالطلب من رسمية (كارمن لبس) ان توافق على عيش حياة معها في منزلها و ذلك كي لا يتعرض لها شقيقها مرة أخرى فتوافق رسمية بشرط موافقة صافي التي تضمنها الحجة لها.

صافي يعلم بأمر الكمين الذي نصب لل حوت

 

تخبر رسمية صافي ان خاله الحوت تعرض لكمين و هوي في وضع حرج فيذهب صافي مسرعا الى المنزل الخاص بالحوت و الذي جهز بداخله مشفى خاص و يلتقي مع الطبيب الذي يطمئنه على وضع خاله و يؤكد له انا لا داعي للقلق.

مسلسل 2020 الحلقة 6

ابنة سما في المستشفى

تمرض ميرا ابنة النقيب سما و يقوم جداها باخذها تلى المستشفى و يخبرون عمها جلال ( بيير داغر) الذي يحضر مسرعا مع والدته الى المستشفى.

تشهد نهاية الحلقة معرفة سما ان ابنتها دخلت للمستشفى و لكن وجودها في الحارة يمنعها من الخروج و الذهاب اليها فعل تلغي حياة كل المهمة من أجل ابنتها هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

تابعوا مراسلون على