مسلسل سنة ثانية زواج .. دانا جبر و يزن السيد يعودان في مسلسلات رمضان 2021

بعد توقف لمدة ٤ اعوام يعود مسلسل سنة اولى زواج في جزئه الثاني الذي يحمل اسم مسلسل سنة ثانية زواج الى السباق الرمضاني حيث سيعرض المسلسل خلال رمضان 2021.

مسلسل سنة ثانية زواج

اختلاف الاسم لن يؤدي إلى اختلاف الممثلين .. حيت يتابع دانا جبر و يزن السيد دورهما في الجزء الثاني بشخصيتي قصي و رولا التي تعرف عليهم الجمهور في الجزء السابق و بكن التغييرات موجودة حتى و لو كانت بسيطة.

التغييرات يتحدث عنها مخرج العمل

 

وفي حديث للمخرج يمان إبراهيم عن سنة ثانية زواج والتغييرات التي سيشهدها قال المخرج:” المسلسل قريب الى حد ما من السنة الاولى .. ممكن اذا عملنا سنة تالتة يكون في اختلاف اكتر، لكن عالاقل في اختلاف بالتاني عن الاول شوي يمكن عقلو الزوجين اكتر .. وضحو اكتر ما عد في شي مخبى ، صارت الأمور بيناتن مكشوفة كلياتا”

يزن السيد يتحدث عن دوره في المسلسل

في حديث يزن السيد عن سنة ثانية زواج و عن دوره قال .. ” عمل خفيف بيرسم ابتسامة جميلة، الناس انبسطو عليه، و قصي محافظ على الخط العام و بسايرا كتير ل رولا”

 

دانا جبر والتغييرات التي ستشهدها شخصيتها

اما عن دانا جبر فتحدثت عن التغييرات التي ستشهدها شخصيتها رولا .. وخاصة بعد ما اثارت صورتها وهي حامل الجدل الواسع حول امكانية وجود فرد ثالث في سنة ثانية زواج .. فقالت دانا :” بآخر الحلقات رح نشوف حمل ..كتير مهضومة هي الحلقة انا حبيتا لأن في كوميديا كتير كان، بس ما رح نشوف الولد للجزء الثالث”

شخصيات جديدة اضافة الى الابطال السابقين

و سنشهد في هذا الجزء تواجد عدد من الابطال الذين اعتدنا عليهم في الجزء السابق مثل الفنانة ايمان عبد العزيز التي تمثل والدة قصي .. و وليد حصوة بدور شقيق قصي، اما عن الوجوه الجديدة فنشهد وجه لاول مرة هي الفنانة آنا السيد والتي تلعب دور طبيبة.

هل سيكون سنة ثانية زواج مسلسل رمضاني كامل

بالحديث عن عدد حلقات المسلسل .. أكد المخرج أن المسلسل لن يتالف من 30 حلقة … و ذلك بسبب توجه الشركة لتحويل المسلسل إلى عشاريات .. هذا يعزز إمكانية وجود جزء ثالث او رابع للمسلسل حسب طريقة تفاعل الجمهور مع المسلسل.

المصدر : موقع مراسلون