مسلسلات رمضان 2021 على قناة MBC مصر

مع اقتراب شهر رمضان المبارك يبحث المشاهد العربي عن القنوات الناقلة لـ مسلسلات رمضان 2021 .. ونقدم لكم قائمة بـ مسلسلات رمضان 2021 على قناة MBC مصر

 

مسلسلات رمضان 2021 على قناة MBC مصر

 

جيث كشفت قناة mbc مصر عن المسلسلات التي ستقوم بعرضها خلال الموسم الرمضاني 2021 .. والتي تتالف من 4 مسلسلات حصرية تتفرد القناة بعرضها خلال الشهر الفضيل.

مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل و الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني .. و يتحدث عن جمهورية مصر في فترة الخمسينيات والمشاكل الاسرية والتغييرات السياسية التي حدثت وقتها

و يشاركها بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما المصرية منهم صلاح عبدالله، رهام عبد الغفور، محمود البراوي و احمد حمدي.

مسلسل خلي بالك من زيزي

كوميديا مصرية تشهدها الفنانة أمينة خليل في قالب لطيف خفيف بعيدا عن التكلف .. و ينضم لها في بطولة المسلسل محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد وعلي قاسم وغيرهم الكثير.

مسلسل لحم غزال

و الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عادل و تلعب دور “غزال” و هو مسلسل تدور أحداثه في اطار شعبي يجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل و ابطاله الى جانب غادة عادل شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر ومي سليم.

 

مسلسل ملوك الجدعنة

 

و هو العمل الذي ينتظره المشاهدين بفارغ الصبر و ذلك بسبب اجتماع ابطاله مصطفى شعبان و عمرو سعد لاول مرة في عمل مشترك و يتناول قصة كفاح لشابين صديقين والعثرات التي يتعرضون لها ويشاركهم في البطولة ياسمين رئيس، رانيا يوسف و عمرو عبد الجليل.

وسنقوم بنشر توقيت عرض المسلسلات مع بقية المسلسلات الغير حصرية والتي ستعمل قناة ام بي سي مصر على نقلها

المصدر : مراسلون