تطبيق كلوب هاوس بات يتيح للمستخدمين تحقيق الربح و جني الاموال

أطلق تطبيق كلوب هاوس ميزة جديدة تمكن منشئ المحتوى من جني الاموال ، ميزة من خلالها يمكن إنهاء الإعلانات المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي .

تحقيق الربح من تطبيق كلوب هاوس

كما أوضح مالكي تطبيق كلوب هاوس أن هذه الميزة سوف تساعد المستخدمين في دفع الأموال إلى صانع المحتوى بطريقة مباشرة .. مساعدا ً بذلك المبدعين في الوصول إلى جمهور أكبر و بطريقة مؤثرة .

و في بيان نُشر للشركة : ” جميع المستخدمين سيتمكنون من إرسال المدفوعات مباشرة، وسنقوم بالسماح على تلقي المدفوعات على دفعات ، و يتم البد من خلال مجموعة اختبار صغيرة اليوم. نأمل في جمع التعليقات وتحسين الميزة ونشرها للجميع قريبا”

باتريك كوليسون الرئيس التنفيذي لشركة سترايب Stripe، لحلول الدفع الإلكتروني، نشر في تغريدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عن عقد تم بين سترايب مع كلوب هاوس من اجل تسهيل و تقديم خدمة الدفع من المشتركين على المنصة، للمبدعين من منشئي المحتوى .

حيث نشر باتريك كوليسون عبر تغريدة: “يسعدنا العمل مع كلوب هاوس في تقديم خدمة الدفع اللا تلامسي لمنشئي المحتوى على التطبيق .

و تبعها بتغريدة أخرى : “من الرائع أن ترى نظاماً أساسياً اجتماعياً جديداً يركز أولاً على دخل * المشارك * بدلاً من تحقيق الدخل من الإعلانات.. متحمس للاقتصاد المبدع المزدهر والعصر التالي لنماذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت” .

طريقة ارسال دفعة في كلوب هاوس club house

بحسب ما نشر موقع الشركة لإرسال دفعة من خلال ميزة جديدة في clubhouse
1- النقر على الملف الشخصي لمنشئ المحتوى الذي من خلاله تم تمكين الميزة، ومن ثم النقر على “إرسال الأموال”.

2- إدخال المبلغ الذي يتوجب عليك إرساله لهم.. و لكن في المرة الأولى للإرسال سوف يُطلب تسجيل بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.

و بحسب معلومات من الشركة أن الشركة لن تحصل على أي من الأرباح و أن نسبة 100% من الأرباح ستكون لصالح المنشئ و ستحظى شركة “سترايب” فقط على رسوم رمزية مقابل نقل الأموال .