أحداث مهمة في الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 2 .. مسلسلات رمضان 2021

بعد انتهاء الحلقة السابقة باجتماع الإرهابيين و مخططاتهم للمرحلة المقبلة هي أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 2 في رمضان 2021

احداث الحلقة 8 من مسلسل الاختيار 2 .. رمضان 2021

ظهور خائن جديد في القوات المصرية

بدات الحلقة بظهور ضابط امن يعمل في الشرطو المصرية تبين أنه من الخونة الذين يعملون مع التنظيمات الإرهابية … و هو ضابط المرور محمد عويس(احمد شاكر عبد اللطيف) .. و كان له الدور في مساعدة الإرهابي هارون ( إسلام جمال) في العبور من إحدى نقاط التفتيش دون تفتيشه .

في لقاء جمع محمد عويس مع هارون و أبو يوسف ظهرت حقيقة شخصية عويس و انه إنسان يشترى بالأموال و مستعد لبيع دولته مقابل الدولارات.

احداث الحلقة 8 من مسلسل الاختيار 2 .. رمضان 2021

مخطط لاستهداف محمد مبروك

في اللقاء الذي جمع محمد عويس مع هراونو أبو يوسف .. طلب ابو يوسف من محمد عويس ان يؤمن له معلومات دقيقة و مفصلة عن ضابط الأمن محمد مبروك (إياد نصار) و هو الأمير الذي رفضه محمد عويس و ذلك لأن محمد مبروك هو صديقه و من دفعته نفسها، لكن هارون يخبر أبو يوسف أن محمد عويس يقوم بالرفض لأنه يريد نقود أكثر و ينصحه بإعطائه مبلغ أكثر من النقود او فيلا مثلا عندها سيؤمن له كل المعلومات التي يحتاجها.

 

جلسة عائلية تجمع أبطال المسلسل

و في حديث أبعد عن الإرهابيين و مخططاتهم اجتمع كل من :
زكريا ( كريم عبد العزيز) و زوجته مع مبروك و زوجته بشرى و الصديق الثالث يوسف ( أحمد مكي) الذي أتى بصحبة حبيبته عاليا و يتحدث الرفاق الثلاث عن حياتهم و كيفية اعتراف كل منهم بحبه ل زوجته في جلسة طغت عليها مشاعر الحب و الأمان لتنتهي ب مكالمة ل زكريا دفعته ل الخروج من المنزل على عجلة.