7 حيل جديدة من تطبيق واتساب .. تعرف عليها

يبحث دائماً مستخدمو تطبيق واتساب الشهر، عن نصائح جديدة لتحسين تجربتهم، ويحاولون دوماً اكتشاف الميزات الجديدة التي يتم إضافتها.

تكنولوجيا – تطبيق واتساب

ولكن من المتوقع أن يكون هنالك بعض الحيل غير المعروفة للجميع منها:

اعرف ما إذا كان حساب واتسـاب مزيفاً

من السهل إنشاء حساب واتسـاب باستخدام رقم مخادع، عندما تتلقى رسالة، انقر فوق ملف التعريف لمعرفة ما إذا كان رقم الهاتف يبدأ بـ بكود الدولة أم لا.

اعرف ما إذا كان شخص آخر يقرأ رسائل واتسـاب الخاصة بك

باستخدام واتسـاب Web، قد يكون من الممكن تماماً أن يتم تسجيل الدخول إلى حساب واتسـاب الخاص بك من سطح مكتب دون علمك، تحقق دائماً من الإعدادات للتحقق من عدم وصول أي جهاز غير معروف إلى حساب واتسـاب الخاص بك.

يمكنك الاستماع إلى رسائل واتسـاب الصوتية سراً بدون سماعات

في المرة التالية التي تتلقى فيها ملفاً صوتياً على واتسـاب ، بدلاً من الإمساك بسماعات الأذن، ما عليك سوى أخذ هاتفك ووضعه على أي من أذنيك بعد الضغط على زر التشغيل، كما لو كنت تجري مكالمة، في اللحظة التي ترفع فيها الهاتف بعد الضغط على زر التشغيل في ملف صوت واتسـاب ووضع الجهاز على أذنيك، سيتم تشغيل ملف الصوت عبر سماعة الأذن بهاتفك الذكي وليس مكبرات الصوت، هذا يعني أنه يمكنك في الواقع استخدام ملفات واتسـاب الصوتية كميزة “walkie-talkie” الممتعة التي يمكنك من خلالها التواصل باستخدام مقاطع صوتية قصيرة بدلاً من الكتابة أو الاتصال بالمستلم.

استخدام رقم افتراضي على واتسـاب لإخفاء رقم هاتفك الحقيقي

يمكن العثور بسهولة على أرقام الهواتف المحمولة الافتراضية مجاناً وتحتاجها مرة واحدة فقط للتسجيل في واتسـاب ، يمكنك استخدام واتسـاب مع هذا الرقم الافتراضي مثل أي رقم عادي، إحدى الخدمات التي تم تجربتها واختبارها هي TextNow، قم بتنزيل تطبيق TextNow على هاتفك.

قم بإنشاء حساب مجاني على TextNow، بعد تسجيل الدخول، ستحصل على قائمة بخمسة أرقام هواتف مجانية في الولايات المتحدة وكندا. فقط اختر أي رقم تريده وتابع، باستخدام هذا الرقم الافتراضي، يمكنك إنشاء حساب واتسـاب ومتابعة الدردشة.

يمكنك استخدام واتسـاب باستخدام رقم هاتف أرضي للتسجيل

يمكنك تسجيل رقم هاتف أرضي لاستخدام واتسـاب ولكن ليس تطبيق واتسـاب العادي، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق واتسـاب Business. بعد تثبيت واتسـاب Business، سيطلب التطبيق رقم هاتف للتسجيل المستند إلى OTP. حدد رمز الدولة متبوعًا برقم الهاتف الأرضي مع رمز STD، لكن احذف الرقم 0 الموجود في المقدمة، إن وجد، بعد إدخال الرقم، سيرسل تطبيق واتسـاب Business كلمة المرور لمرة واحدة، نظراً لأنه رقم خط أرضي، فلن تتلقى أي رسالة نصية، انتظر حتى انتهاء صلاحية OTP، ثم حدد “Call me” للتحقق من OTP.

اعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على واتسـاب

ستظهر دائماً أي رسائل مرسلة إلى جهة الاتصال التي حظرتك علامة اختيار واحدة، مما يعني أنه تم إرسال الرسالة من جانبك، ولكن لم يتم تحديثها أبداً إلى علامة اختيار مزدوجة مما يعني أنه تم تسليم الرسالة.

اقرأ رسائل واتسـاب “سراً” بدون تشغيل علامات التجزئة الزرقاء

بمجرد تلقي رسالة، ما عليك سوى إلغاء قفل الجهاز دون مسح الإشعارات بعيداً، ستتمكن من قراءة الرسالة كاملة دون فتح التطبيق وتشغيل العلامات الزرقاء للمرسل.

7 حيل جديدة من تطبيق واتساب .. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى