بحركة غير لائقة.. هيفا وهبي تثير الجدل والشكوك!

نشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي عبر خاصية الستوري في صفحتها الشخصية على الانستغرام، كلام هاجمت من خلاله كل من يحاول استغلال اسمها.

أخبار الفن – هيفا وهبي

وقالت هيفا: “ركبت ھیدا الإكسسوار على كتافي لكل الي بفكر بعده أنه قادر یطلع علیھم”، مع وضعھا ایموجي غیر لائق وھو حركة الإصبع في إشارة منھا للإكسسوار، وعادت وھبي لتؤكد كلمتھا بإعادة المنشور مع إضافة جملة “برجع بعید كلامي.

وأثارت الفنانة بتصرفها ذلك الكثير من الجدل والتساؤلات، حيث اعتقد البعض أن كلامها موجع لابنتها، فيما رأى آخرون أنه من غير الممكن أن تكون قاصدة زينب فياض.

وكانت زينب ظهرت مؤخراً في حديث تلفزيوني وأكدت فيه أن سبب شهرتها هي والدتها.

وكشف أحد الحسابات المعنیة بأخبار المشاھیر أنه بعد انتقاد منشور وھبي، وصلته بعض الأخبار المؤكدة أن ھیفا لا تقصد ابنتھا، وكتب تعلیقاً: “نظراً أنو وصلني توضیح أن ھیفاء وھبي ما قصدت بنتھا زینب فیاض وكل اللي عم یدور بالصحافة كلام فاضي”.

كما تدخلت عالیا شقیقة وھبي في الأمر وكتبت معلقة على الحساب: “كلامك كتیر خطأ وخلي صفحتك بادرة خیر ومحبة مثل ما أنا بعرف عنك”، لیرد علیھا: “أولاً شكراً علیا على ثقتك.. الموضوع مش بھیدا البوست الموضوع بالسوشال میدیا كلھا المقلوبة عن ھیدا الخبر.. یمكن التوقیت تبع الستوري تقاطع مع توقیت مقابلة زینب فانفھم بھالطریقة.. وبشكل شخصي بتمنى أسمع الأخبار الحلوة عن قریب”.

ورأى الكثیر من الجمھور، أنه كان على ھیفاء أن تختار توقیتاً آخر في حال كانت تقصد شخص غیر ابنتھا، مؤكدین على كلام الحساب الفني، أن التوقیت كان قد ساعد على الربط بین التعلیق وزینب.

ولم یصدر حتى الآن أي رد من قبل زینب فیاض، أو حتى توضیح من الفنانة اللبنانیة لتبقى علاقة ھیفا وزینب من أكثر العلاقات التي تثیر الفضول بين المتابعين.

بحركة غير لائقة.. هيفا وهبي تثير الجدل والشكوك!