دانا جبر تستعرض جمالها في أحدث جلسة تصوير ( صور )

تُعدُّ الفنانة دانا جبر من النجمات الأكثر نشاطاً على منصات التواصل الاجتماعي ، لا سيما تطبيق Instagram حيث تحرص على مشاركة متابعيها أجدد الصور لها وأحدث أخبارها ونشاطاتها في كواليس تصوير أعمالها الفنية .
ونشرت دانا منذ قليل صورة جديدة لها ، بدت خلالها بحُلّة جديدة أحيت من خلالها موضة سروال الجينز الشارلستون ، وارتدت فوقه توب قصيرة وكاشفة من اللون الأسود ، تميزت بأكمامها الطويلة والواسعة .
واستكملت الفنانة الشابة ظهورها بحقيبة صغيرة ” ساك ” من العلامة التجارية العالمية Gucci غوتشي ، نسقت معها حزام خصر رفيع بتوقيع Gucci  أيضاً .
https://www.instagram.com/p/B4fKKksniNI/
وكانت جبر شاركت المتابعين قبل أيام بعدة صور جديد من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ، استعرضت خلالهم جمال ملامحها واللون الشتوي الجديد الذي اعتمدته لشعرها .
https://www.instagram.com/p/B4a597LHbGN/
واستطاعت أن تحصد تفاعل المتابعين بشكلٍ لافت ، وذلك على الرغم من أنها أغلقت خاصية التعليق على جميع صورها الحديثة في خطوة غير مسبوقة منها .
https://www.instagram.com/p/B4aJu0tnhlI/
يذكر أن دانا جبر تنتظر عرض مسلسلها الكوميدي ” بوشنكي ” والذي يتناول في قصته مجموعة من المشكلات التي تقع بين الشبان والفتيات بأسلوب كوميدي ساخر ، وهو من تأليف يسر دولي وإنتاج شركة ” جود فيلمز ” ومن إخراج نضال عبيد .
https://www.instagram.com/p/B4aJgAGn65i/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى