معتصم النهار أفضل ممثل في عام 2019 … وهذا جديده مع هيفاء وهبي ( فيديو )

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان معتصم النهار في مسلسل خمسة ونص الذي قدمه خلال موسم رمضان الماضي ، كُرم النجم السوري عن دوره في العمل وحاز على جائزة أفضل ممثل في العام 2019 ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في مصر .
واستحق النهار الجائزة عن جدارة وذلك بتصويت الجمهور وبرأي النقاد ، بعد أدائه المميز في المسلسل الرمضاني والذي لعب فيه دوراً محورياً كان في أغلب مشاهده صامتاً حيث لعب على تجسيد مشاعره عبر ملامح وجهه وحركات جسده .
 
https://www.instagram.com/p/B2XmR30lApm/
حضر معتصم المهرجان مع زوجته السيدة لين برنجكجي التي تحرص على دعمه ومساندته ، وقُبيل الحفل فوجئ الفنان وزوجته باقتراب الإعلامية المصرية أنجي علي التي أعربت عن حبها الكبير له حيث توجهت لزوجته بالقول : ” أنا بموت في زوجك ” .
https://www.instagram.com/p/B2X7S-aBN2q/
الجدير بالذكر أن معتصم النهار أعلن قبل ساعات من تكريمه عن دخوله الشاشة الذهبية لأول مرة ، وفاجئ متابعيه وأطل عبر سناب الفنانة هيفاء وهبي حيث كشف عن مشاركته في فيلم ” عقد الخواجة ” إلى جانب النجمة اللبنانية .
مما استدعى تفاعلاً كبيراً من قبل محبيه وجمهور هيفاء الذين أشادوا بهذه الثنائية معربين عن كمية الجمال التي سيشهدها الفيلم ، والأداء العالي الذي سيجمع النجمين لأول مرة .
https://www.instagram.com/p/B2WGt8ppE2a/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى