أحلام تشبّه أصالة بـ الثعبان وتقول حجمها عندي بلوك ( فيديو )

شنت الفنانة أحلام هجوماً شرساً جديداً على الفنانة أصالة نصري ، مشيرة إلى أنها تعمدت استخدام خاصية الحظر معها ” البلوك ” وألغت متابعتها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي لأنها لا تستحق أكثر من ذلك وفق وجهة نظرها .
ووجهت أحلام رسالة شديدة اللهجة إلى زميلتها خلال لقاء تلفزيوني ، وقالت : ” حجمك عندي بلوك … أنا ما أحب المنافقين في حياتي … ليه لأتابع شخص يتكلم عليّ أمام الناس والإعلام بأنني أحرض عليه الإعلامية فجر السعيد ” .
وأضافت : ” أصالة بدها تعمل بلبلة … وتأخذ زاوية وتحرض الجمهور ضدي … لو عندها جرأة تطلع وتقول أحلام بتحرض الناس عليّ … أصالة مثل الثعبان بتقول على فجر السعيد فيه مطربة خليجية بتحرضها عليها ولما يسألوها مين تقول بلا ذكر أسماء …. بدي أقولك أنا لساني مو قصير … أنا لساني كتير طويل ” .
وحول إمكانية الصلح بينهنّ وتجاوز أزمتهنّ الأخيرة ، قالت أحلام : ” على شو ؟ … وحدة بوجهك تقول لك أموت بك … وبظهرك تقول يخرب ذوقها … عيب لازم تكوني متصالحة مع نفسك عندك جمهورك وفنك … اتركي الحسد والحقد والكره … ليه تحسسي الناس في شيء ناقصك … حسيَّ بقيمة نفسك على شان توصلي قيمتك للناس ” .
https://www.instagram.com/p/B16w4AXggGm/
يذكر أن الخلاف بين النجمتين تفجر مؤخراً على خلفية مرض الإعلامية فجر السعيد ، حيث تبادلتا تعليقات متضاربة انتهت بحضر الفنانة الإماراتية أحلام للفنانة السورية أصالة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى